فى زيارته الثانية.. وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من المدارس بقنا "فيديو"

الأحد، 22 سبتمبر 2024 09:28 ص
فى زيارته الثانية.. وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من المدارس بقنا "فيديو" زيارة محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بقنا
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من زيارة محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بقنا، رافقة الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وتفقد عبد اللطيف، مدرسة محمود بكري الإعدادية بقرية المعنا وافتتاح التجديدات بها، رافقه الكاتب الصحفي مصطفى بكري، واطلع على عدد من الفصول وسير الدراسة في يومها الأول.

وحضر وزير التربية والتعليم طابور الصباح في مدرستي تحيا مصر (1) الرسمية للغات، وسيدي عمر للتعليم الأساسي في محافظة قنا، وأبدى إعجابه بالفقرات التي قدمها التلاميذ خلال الإذاعة المدرسية، ثم أجرى جولة تفقدية للفصول داخل المدرستين في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وحرص وزير التعليم خلال جولته بالمدرستين على التأكد من انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من تنفيذ القرارات التي اتخذتها الوزارة فيما يتعلق بشأن التعامل مع أزمة الكثافة الطلابية داخل الفصول، بالإضافة إلى التأكد من القوائم الخاصة بأسماء الطلاب داخل الفصول.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة