ضمت قاضيات لأول مرة..

الحركة القضائية للمحاكم الإدارية لمجلس الدولة.. بالأسماء

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 03:43 م
الحركة القضائية للمحاكم الإدارية لمجلس الدولة.. بالأسماء المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصل اليوم السابع على نص الحركة القضائية لقضاة المحاكم الإدارية لمجلس الدولة على مستوى الجمهورية ، بعد الموافقة عليها واعتمادها من الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية، برئاسة المستشار/ أحمد عبود – رئيس مجلس الدولة، وبحضور المستشار/ محمد الكشكي - نائب رئيس مجلس الدولة – رئيس شئون المحاكم الإدارية والتأديبية و أعضاء وعضوات الجمعيتين العموميتين للمحكمتين.
 
وقد وافقت الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية على اعتماد الحركة القضائية للعام القضائي الجديد 2024/2025 والتي تضمنت توزيع (364) مستشارًا ومستشارة.

جانب من العمومية
جانب من العمومية

 
وقد رحب المستشار رئيس مجلس الدولة بأعضاء وعضوات الجمعيتين العموميتين للمحكمتين مُهنئًا بداية العام القضائي الجديد، ومُتمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز والسداد من الله عز وجل. 
 
وأكد رئيس المجلس على المستشارين رؤساء الدوائر بالالتزام بمهام عملهم، وضرورة متابعة نسخ الأحكام الصادرة عن دوائرهم وتوقيعها بسرعة ودقة، والتنبيه على سكرتارية الدوائر بسرعة إرسال ملفات الطعون؛ ليتم الفصل فيها أولاً بأول،والإشراف على توقيع قوائم الرسوم؛ لتحصيل قيمة المطالبة المقررة لمصلحة الخزانة العامة.

عمومية مجلس الدولة
عمومية مجلس الدولة 

وفي ختام كلمته، أكد على حرصه على التواصل المستمر والدائم مع جميع أعضاء وعضوات الجمعيتين العموميتين للمحكمتين الإدارية والتأديبية خلال العام القضائي الجديد، بما يحقق العدالة الناجزة.

 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة