العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلى يبدأ موجة جديدة من الهجمات على جنوب لبنان.. الفصائل العراقية تستهدف أهدافا إسرائيلية فى الجولان.. فرنسا تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن بشأن لبنان

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلى يبدأ موجة جديدة من الهجمات على جنوب لبنان.. الفصائل العراقية تستهدف أهدافا إسرائيلية فى الجولان.. فرنسا تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن بشأن لبنان قصف
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

سلاح الجو الإسرائيلى يبدأ موجة جديدة من الهجمات على لبنان

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن سلاح الجو الإسرائيلي شن موجة جديدة من الهجمات على العمق اللبناني، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على مناطق في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك، إلى نحو 500 حالة وفاة، وإصابة و1645 جريحاً

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية، عمليات التصعيدية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يهدد السلم والأمن الدوليين، وتعمل على تقويض فرص وقف الحرب على قطاع غزة، من خلال عمليات عسكرية جديدة ضد لبنان وشعبه.

 

الفصائل العراقية تستهدف أهدافا إسرائيلية فى الجولان

أعلنت الفصائل العراقية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليات تستهدف الهجوم على الجولان المحتل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت في بيان: هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في اليوم الثلاثاء بالطائرات المسيّرة (الأرفد) هدفًا في الجولان المحتل، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

ونشرت الفصائل العراقية مقطع فيديو يوثق لحظة إطلاق مسيرة تجاه الجولان المحتل.

 
 
 

فرنسا تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن بشأن لبنان

: يجب وقف هذه الضربات

قال وزير الخارجية الفرنسى جان نويل باروت، إن بلاده طلبت عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن بشأن لبنان هذا الأسبوع.

وأكد باروت، يجب أن تنتهي هذه الضربات التي تشن على جانبي الخط الأزرق على الفور.

وتابع ندعو الأطراف ومن يدعمونها لتهدئة الأوضاع وتجنب حرب إقليمية من شأنها أن تكون مدمرة للجميع.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية، عمليات التصعيدية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يهدد السلم والأمن الدوليين، وتعمل على تقويض فرص وقف الحرب على قطاع غزة، من خلال عمليات عسكرية جديدة ضد لبنان وشعبه.


 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة