مان يونايتد ضد تفينتي.. راشفورد يقود هجوم الشياطين الحمر فى الدوري الأوروبي

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 09:10 م
مان يونايتد ضد تفينتي.. راشفورد يقود هجوم الشياطين الحمر فى الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تشكيل الشياطين الحمر  لمواجهة ضيفه فريق تفينتي أنشخيده الهولندي، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة التي تجمعهما بمرحلة الدوري لبطولة الدوري الأوروبي

مان يونايتد ضد تفينتي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 
 
حراسة المرمى: أونانا.
 
الدفاع: دالو - مارتينيز - مجواير - مزراوي.
 
الوسط: إريكسن - أوجارتي - برونو.
 
الهجوم: راشفورد - زيركزي - ديالو.
 
تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

مان يونايتد ضد تفينتي

مباراة اليوم هي الأولى في التاريخ بين مان يونايتد ضد تفينتي، وسبق أن التقى العملاق الإنجليزي مع الفرق الهولندية على أرضه 9 مرات لم يخسر سوى في لقاء واحد.

كما خسر مانشستر يونايتد مباراة واحدة فقط من آخر 24 مباراة على أرضه في الدوري الأوروبي والتي سبق له التتويج بلقبها مرة واحدة من قبل موسم "2016-2017".

في المقابل يشارك تفينتي في البطولة بعدما أنهى الدوري الهولندي في الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث لأول مرة منذ 10 سنوات.

الدوري الأوروبي

ويشارك 36 فريقًا في الدوري الأوروبي بنظامه الجديد بدلاً من 32 فريقا، ومن المقرر أن يخوض كل فريق 8 مباريات (4 على أرضه، و4 خارج أرضه).

ومن المقرر أن تصعد أول 8 فرق مباشرة لدور الـ16، فيما ستخوض الفرق التي أنهت الدوري في المراكز من التاسع إلى الـ24 ملحق التأهل لدور الـ16، حيث تصعد الفرق الثمانية الفائزة من الملحق دور الـ16، ومن دور الـ16 يتم لعب الأدوار الاقصائية بحيث يتأهل الفائز للدور التالي، في المقابل فإن الفرق التي تحتل المراكز من الـ25 إلى الأخير تودع المنافسات الأوروبية، ولن تنتقل إلى البطولة الأدنى، مثلما كان يحدث في الماضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة