المحاضرة الأولى عن مبادرة بداية بجامعة سوهاج تناقش الاستعداد للعام الدراسى

الخميس، 26 سبتمبر 2024 07:41 م
المحاضرة الأولى عن مبادرة بداية بجامعة سوهاج تناقش الاستعداد للعام الدراسى رئيس الجامعة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عُقد اليوم اجتماع برئاسة الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، مع مجلس عمداء الكليات لمناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025، المقرر بدايته يوم السبت القادم وقد هنأ النعماني كافة منسوبي الجامعة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

استعرض النعماني إنجازات الجامعة خلال العام الماضي، حيث تم تنفيذ مشروعات في مجالات التعليم والطب والمجتمع كما تابع الخطوات التنفيذية لخطة الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، مؤكدًا على جاهزية كافة المدن الجامعية لتسكينهم وفق القواعد المحددة.

وشدد النعماني على أهمية التعاون بين الكليات لتعزيز العملية التعليمية، ودعا إلى تنظيم حفلات استقبال للطلاب الجدد وتنفيذ معرض للأنشطة الطلابية، مع التركيز على توفير تسهيلات للطلاب ذوي الهمم لتمكينهم من الاندماج في الحياة الجامعية.

كما ناقش النعماني أهمية استمرار الجامعة في المشاركة بالمبادرة الرئاسية "بداية"، من خلال تنظيم قوافل طبية وورش عمل ودورات تدريبية وأوصى ببدء أول خمس دقائق من كل محاضرة بتوعية الطلاب بالمبادرة، مما يعكس التزام الجامعة بدعم جهود بناء الإنسان.

اختتم الاجتماع بنقاش مفتوح حول التحديات المحتملة التي قد تواجه سير العملية التعليمية والإدارية، حيث تم الاستماع إلى مقترحات الحاضرين لتذليل العقبات وتحسين الأداء هذه الخطوات تعكس حرص إدارة الجامعة على تقديم تجربة تعليمية متميزة وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة