نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي.. جفارديول يسجل هدف تقدم السيتزينز بالشوط الأول

السبت، 28 سبتمبر 2024 03:25 م
نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي.. جفارديول يسجل هدف تقدم السيتزينز بالشوط الأول مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق مانشستر سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من عمر المباراة المقامة حاليا على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي
 

وسجل المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول هدف مانشستر سيتي في شباك نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من زميله جاك جريليش، قبل أن يراوغ مدافع الفريق الخصم ويسددها أرضية على يسار الحارس. 

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: أكانجي، ووكر، دياز، وجفارديول.

الوسط: لويس، كوفاسيتش، وجوندوجان.

الهجوم: برناردو سيلفا، جريليش، وهالاند.

 

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل في واحدة، فيما يحتل فريق نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كما تلقى هزيمة وحيدة.

ويدخل السيتي المباراة برغبة تحقيق الفوز بعد التعادل الإيجابي 2 - 2 مع أرسنال فى المباراة الماضية علي ملعب الاتحاد، فضلا عن المعنويات المرتفعة التي تسيطر على اللاعبين بعد الفوز فى كأس رابطة المحترفين.

ويأمل السيتي بقيادة بيب جوارديولا تحقيق الفوز دون إجهاد لاعبيه الذين تنتظرهم مواجهة أخرى يوم الثلاثاء المقبل أمام براتسلافا السلوفاكى فى دورى أبطال أوروبا.

ويفتقد مان سيتى خلال مباراة اليوم رودرى نجم خط وسط الفريق، الذى تعرض لإصابة ستبعده طوال الموسم تقريبا.

بينما يتربع النرويجى إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، على عرش ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف أحرزهم خلال مباريات الموسم الجاري 2024-2025، ويسعى إلى زيادة رصيده التهديفي خلال مباراة اليوم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة