"مارتن لورانس" يتألق من جديد فى "الجدة مخبر سرى"

الإثنين، 07 مارس 2011 02:57 م
"مارتن لورانس" يتألق من جديد فى "الجدة مخبر سرى" "الجدة مخبر سرى"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد النجم الأسمر المحبوب مارتن لورانس من أبرز نجوم الكوميديا فى هوليود، وهو فنان كوميدى يستطيع أداء كل الأدوار، ويعرض له خلال الشهر الجارى بدور العرض المصرية فيلم "الجدة مخبر سرى: هذا الشبل من ذاك الأسد" وهو الجزء الثالث من السلسلة التى صنعت نجوميته.

حيث استطاع مارتن دخول القرن الواحد والعشرين كأحد ممثلى الكوميديا الناجحين فى العالم فى سنواته القليلة نسبياً فى هوليود واستطاع الوصول إلى القمة بسرعة كبيرة وظهر فى أفلام كثيرة مع أكبر الممثلين ونجح فى دخول نادى العشرين مليون دولار للفيلم.

ولد مارتن لورنس فى 16 أبريل 1965 فى مدينة فرانكفورت فى ألمانيا، وفى السادسة انتقل إلى العيش مع عائلته إلى مريلاند فى الولايات المتحدة الأميركية، والده ترك العائلة وأمه اضطرت إلى الاعتناء بأطفالها الستة، مارتن لورنس يقول إنه بدأ طريقه فى عالم الضحك والكوميديا من أجل تسلية والدته التى كانت الهموم تملأها.

فى سنة 1992 تلقى مارتن لورنس برنامج ستاند أب كوميدى باسم مارتن، البرنامج أنتج على يد شركة فوكس تى.فى ونجح بشكل كبير، وبث البرنامج لأكثر من خمس سنوات متتالية.

فى سنة 1995 تزوج مارتن لورنس من ملكة جمال العالم بتريسيا ساوثهل فى حفل زواج مكلف جداً، ورزق بطفلة هى ياسمين.

بعد ذلك قدم الفيلم الذى صنع نجاحه الحقيقى، وهو Big Momma's House فى عام 2000، الفيلم حطم شباك التذاكر الأميركى، حيث جمع أكثر من 100 مليون دولار فى الأيام الأولى لعرضه، وفى سنة 2001 قدم فيلم Black Knight وتلقى لورانس أجر على دوره بلغ 16.5 مليون دولار، وفى 2003 قدم فيلم National Security الذى حقق له الكثير من الإيرادات.. لكن الفيلم الذى نجح بشكل كبير وحقق الكثير من الملايين كان الجزء الثانى من فيلم Bad Boys عام 2004.

وتدور أحداث فيلم الجدة مخبر سرى: هذا الشبل من ذاك الأسد حول المحقق مالكوم وابن أخيه ترينت ذو الـ17 عاماً، اللذان يذهبان متخفيين كفتاتين إلى مدرسة بنات لتعليم الفنون، وهذا لكشف غموض جريمة قتل كان "ترينت" شاهداً عليها، تبدأ الكوميديا الحقيقية عندما ينويان التخفى فى دور سيدتين كى يندمجا وسط مجتمع البنات فى المدرسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة