أندر تيكر.. بطل لا ينسى

الجمعة، 09 نوفمبر 2012 08:59 ص
أندر تيكر.. بطل لا ينسى المصارع أندر تيكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هو مصارع أمريكى محترف معروف على الحلبة باسمThe Undertaker. شارك الأندرتيكر فى عروض السماكدوان (Smackdown) فى اتحاد المصارعة للمحترفين (WWE).

بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة فى اتحاد WCCW فى عام 1984م، وانضم بعد ذلك إلى اتحاد WCW فى عام 1989م، وفى عام 1990م لم يجدد اتحاد WCW عقده مع الأندرتيكر، وفى نوفمبر/تشرين الثانى من العام نفسه انضم كالوى إلى اتحاد WWE حاليًا WWF، ولم يخرج من ذاك الاتحاد إلى الآن، يعتبر الأندرتيكر حاليًا أحد أكبر مصارعى الاتحاد، وهو والمصارع شون مايكل الوحيدان اللذان ظهرا فى أول حلقة من الـRAW، وما زالا يعملان إلى الآن مع الاتحاد.

تيكربطل العالم 6 مرات، وحصل على حزامWWE 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل مرتين، وبطولة الهاردكورد، وبطولة الثنائى ست مرات، وبطولة USWA Texas Title، وبطولةUSWA Unified Heavyweight Title.حصل عام 1991م على لقب أفضل عداوة مع المصارع المحارب، أفضل لاعب عام 94 و96 و97، وأفضل مباراة لعام 1998م ضدMankind in the Hell in the Cell، وبطل رويال رامبل 2007م، وهو أسطورة رسلمينيا وبطلها، لم يخسر أى مباراة برسلمينا برصيد (0-17)، ويعتبر عند كثيرين أفضل مصارع مر بتاريخ مصارعة wwf، wwe، وهو يعتبر أشهر مصارع فى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة