تكرار انقطاع التيار الكهربائى بكفر الشيخ

الجمعة، 20 يوليو 2012 06:57 م
تكرار انقطاع التيار الكهربائى بكفر الشيخ صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاقمت مشكلة الانقطاع الدائم للتيار الكهربائى بعدد كبير من المدن والقرى على مستوى محافظة كفر الشيخ، بحجة تخفيف الأحمال والاستهلاك، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة التى أدت إلى معاناة المواطنين الشديدة، خاصة مع بداية شهر رمضان المبارك الذى استقبلته مدينة دسوق وقراها بقطع التيار الكهربائى.


وتكرر قطع الأهالى 6 مرات فى 10 أيام فقط، وهى "الطريق الدولى الساحلى أمام قرية البرلس – طريق دسوق كفر الشيخ عند قرية أبو مندور – طريق كفر الشيخ الرياض عند قرية دقلت – طريق الحامول كفر الشيخ عند قرية اسحاقة – طريق الحامول بيلا – طريق دسوق فوه " ومنعوا مرور السيارات وأصاب الطرق الشلل المرورى.


وقد كانت مدينة دسوق وكفر الشيخ الأكثر تضررا من انقطاع الكهرباء، إضافة إلى قرى مراكز فوه ومطوبس والرياض والحامول البرلس وقلين وبيلا، ما دفع الأهالى إلى الشكوى وبرر المسئولون بالكهرباء ذلك بأنه خارج عن إرادتهم، حيث يتم قطع التيار الكهربائى لتخفيف الأحمال.

وطالب الأهالى بضرورة تدخل المسئولين بالمحافظة ووزارة الكهرباء لمراجعة خطة تخفيف الأحمال، وزيادة الطاقة الكهربائية على مستوى المحافظة لمواجهة ارتفاع الاستهلاك على مدار الصيف.

وأكد فوزى إسماعيل، وكيل وزارة الكهرباء بكفر الشيخ، أن مشكلة تكرار انقطاع التيار الكهربائى لتخفيف الأحمال بسبب الضغط الشديد وحتى لا تتعطل المحولات ولا يحدث انفجار لها لشدة الضغط فلا بد من تخفيف الأحمال ولكن فى شهر رمضان سيتم مراعاة ذلك وهناك أوقات معينة يمكن تخفيف الأحمال فيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة