ندوة حول زراعة أسطح وشرفات المنازل بالتحريرلاونج

السبت، 09 مارس 2013 10:12 ص
ندوة حول زراعة أسطح وشرفات المنازل بالتحريرلاونج صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم التحرير لاونج بالتعاون مع حزب الخضر المصرى ندوة بعنوان "زراعة أسطح وشرفات المنازل"، وذلك يوم الثلاثاء 19 مارس من الساعة 5 مساءاً وحتى الثامنة بمقر التحرير لاونج، فى معهد جوته فى 5 شارع البستان من شارع طلعت حرب بوسط البلد.

وتناقش الندوة سبل زراعة أسطح وشرفات المنازل، وكيفية زراعة الخضروات والفاكهة فى سطح المنزل بعيداً عن التلوث، حتى نضمن توفير طعاماً صحياً طازجاً لا يشوبه مواد كيميائية، وفى نفس الوقت نضفى على المكان منظراً جمالياً يبعث فى النفس الشعور بالراحة والطمأنينة، سيتخلل الندوة عرضاَ يوضح طرق زراعة أسطح وشرفات المنازل.

ويتحدث فى الندوة حسام الحسينى، أمين عام حزب الخضر المصرى بالجيزة ومؤسس حركة البساط الأخضر للبيئة والمواطنة، الدكتور محمد شاهين، رئيس قسم الخضر بكلية الزراعة جامعة القاهرة، الدكتور، محمد الشربينى، رئيس قسم الأراضى بكلية الزراعة جامعة القاهرة.

وتأتى هذه الندوة فى إطار مبادرة التحرير لاونج للمحافظة على البيئة، والتأكيد على حق كل مواطن مصرى فى أن يحيا فى بيئة نظيفة، وجميلة، وصحية، بعيدة عن كل عوامل التلوث، لذا يجب أن ننشر الوعى بضرورة وأهمية المحافظة على البيئة، وحث المواطنين على إتباع الطرق التى من شأنها تقليل معدل التلوث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة