البحث عن شيريل كول وجيمى كيمل على الإنترنت يعرضك للخطر

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 04:57 م
البحث عن شيريل كول وجيمى كيمل على الإنترنت يعرضك للخطر شيريل كول
لندن (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة معنية بأمن الإنترنت والبرامج المضادة للفيروسات اليوم الأربعاء، أن نجمة البوب شيريل كول هى "أخطر مشاهير" بريطانيا، الذين يمكن أن تجرى عملية بحث تتعلق بهم على الإنترنت إذ تحمل هذه العملية مخاطر تعرض الحاسوب الخاص بك لبرامج ضارة من جانب قراصنة البرمجيات.

وقالت شركة ماكافى لابس لأمن الإنترنت والبرامج المضادة للفيروسات، إن عمليات البحث على الإنترنت التى تتعلق بالنجم الكوميدى ومقدم البرامج التليفزيونية جيمى كيمل هى الأكثر خطورة بين مشاهير الولايات المتحدة، لأن الأمر يحمل مخاطرة كبيرة فى الدخول على أحد المواقع التى ثبت بالتجربة أنها تحمل تهديدات مثل برامج التجسس وبرامج الإعلانات التى تظهر تلقائيا.

وذكرت الشركة أن البحث عن نتائج تتعلق بكول، عضوة لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور البريطانى للمواهب، يحمل خطر الوقوع فى شرك قراصنة البرمجيات بنسبة 15%، كما يحمل البحث عن نتائج تتعلق بكيمل هذا الخطر بنسبة 19%.

وقالت سامانتا هومفريس سويفت، من العاملين فى ماكافى، أن "معظم المستخدمين لا يدركون المخاطر الأمنية التى يعرضون أنفسهم لها عند البحث عن مقاطع فيديو وصور تتعلق بالمشاهير على الإنترنت".

وتصدرت كول قائمة مشاهير بريطانيا الأكثر خطورة من هذه الناحية، والتى شملت جميع أعضاء فريق "وان ديركشن" الخمسة ونجم كرة القدم ديفيد بيكهام، وجاءت كول قبل نجم هارى بوتر دانييل رادكليف مباشرة.

كما تصدر كيمل قائمة مشاهير الولايات المتحدة الذين يمثلون هذه الخطورة، والتى ضمت نجوم موسيقيين مثل كريستينا أجيليرا وبروس سبرينجستين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة