"تجارة بورسعيد": لن نسمح بأى مظاهرات سياسية بالجامعة

الأحد، 12 أكتوبر 2014 06:25 م
"تجارة بورسعيد": لن نسمح بأى مظاهرات سياسية بالجامعة الطلاب بالكلية
بورسعيد- محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم طلاب كليات جامعة بورسعيد فى الدراسة، صباح الأحد، وسط إجراءات أمنية مشددة على بوابات الجامعة، فيما شددت إدارة الجامعة على منع المظاهرات السياسية للطلاب.

وقال الدكتور جلال سالم، وكيل كلية التجارة لشئون الطلاب والتعليم: "نركز على الأداء الأمنى داخل الجامعة، مع بداية الدراسة".

وأضاف سالم "الجامعة لا تحتاج لشركة أمن خاصة للتأمين لأن عدد أفراد الأمن الإدارى كاف بالنسبة لعدد الطلاب، بالإضافة إلى وجود تنسيق دائم مع قسم شرطة بور فؤاد ومديرية أمن بورسعيد التى توفر دوريات شرطية فى محيط كليات الجامعة وتقوم بتأمين البوابات الخارجية".

وكانت جامعات عين شمس والقاهرة والأزهر قد تعاقدت مع شركة أمن خاصة لتأمين بوابات الجامعة فى اليومين الأولين من العام الجامعى.

وقال سالم لـ"اليوم السابع"، "هناك إجراءات أمن دائمة للجامعة بالتأكد من هويات الطلبة الجدد من خلال خطابات التنسيق، وبطاقات التعريف للطلبة القدامى بالجامعة، بالإضافة إلى تفتيش الحقائب للتأكد من محتواها".

وشدد سالم على منع أى مظاهرات سياسية داخل الجامعة وخاصة مسيرات الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وقال "سنتصدى بكل حسم لأى مظاهرة سياسية داخل الجامعة، مثلما وقفنا أمامها خلال العام الماضى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة