فرق الإنقاذ تنتشل 15 جثة من ضحايا "معدية الموت" فى المنيا.. استمرار تمشيط موقع الحادث بحثًا عن بقية الضحايا.. والأهالى يستقبلون المحافظ بهتاف: "حسبنا الله ونعم الوكيل"

الأحد، 12 أكتوبر 2014 02:02 م
فرق الإنقاذ تنتشل 15 جثة من ضحايا "معدية الموت" فى المنيا.. استمرار تمشيط موقع الحادث بحثًا عن بقية الضحايا.. والأهالى يستقبلون المحافظ بهتاف: "حسبنا الله ونعم الوكيل" المحافظ خلال تفقده موقع الحادث
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل فرق الإنقاذ والضفادع البشرية البحث فى مياه النيل عن جثث ضحايا معدية الموت التى راح ضحيتها حتى الآن 15 مواطنًا كانوا فى طريق عودتهم من المقابر بعد الانتهاء من تشييع جثمان أحد الأهالى.

وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال 15 جثة حتى الآن، ومازالت تواصل التمشيط الكامل لموقع الحادث، بالتزامن مع البلاغات الكثيرة التى تقدم بها الأهالى عن وجود ذويهم من المفقودين تحت سطح المياه.

من ناحية أخرى، قررت نيابة سمالوط التحفظ على معدية "أولاد على" ووقفها عن العمل بعد الحادث، وبعدما تبين من تحقيقات النيابة العامة أن المعدية غير حكومية ومملوكة للأهالى.

كما أصدرت نيابة سمالوط تصاريح الدفن لـ15 جثة تم انتشالها من مجرى النيل من ضحايا الحادث، وتبين أنه أثناء رسو المعدية نقل الركاب والسيارات من الضفة الغربية إلى الضفة الشرقية لنهر النيل بناحية قرية عرب الزينة وحال قيام قائد السيارة رقم 41566 نقل المنيا بإدارة محركها ارتدت للخلف وسقطت مباشرة بالمياه وأسفر ذلك عن غرق مستقليها.

فى سياق متصل، نظم العشرات وقفة احتجاجية أمام مكان الحادث يحملون فى أيديهم لافتات تطالب بالإسراع فى إنشاء كوبرى لإنقاذ أرواح المواطنين بالإضافة إلى إنارة الكبارى الموجودة فى سما لوط.

من جانبه، أجرى اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا زيارة إلى مكان الحادث وسط حراسة أمنية مشددة، فى الوقت الذى استقبله الأهالى بهتاف: "حسبى الله ونعم الوكيل"، وتدخلت قوات الأمن فى محاولة لاحتواء الموقف وتهدئة الأهالى.

وتعهد المحافظ بعدم مغادرة فرق البحث والإنقاذ المكان قبل استخراج جميع ضحايا الحادث، معربًا عن أسفه الشديد لوقوع الحادث.



موضوعات متعلقة:


فرق "الإنقاذ" تنتشل الجثة الـ15 فى حادث "معدية الموت" بالمنيا

بالصور.. محافظ المنيا يتفقد موقع حادث معدية سمالوط











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة