المطار يستضيف رومانية 3 أيام ويمكنها من السفر بعد أن طلقها زوجها المصرى

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 01:12 م
المطار يستضيف رومانية 3 أيام ويمكنها من السفر بعد أن طلقها زوجها المصرى مطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، فى إنهاء أزمة راكبة رومانية الجنسية، اضطرت للإقامة فى المطار لمدة ثلاثة أيام، بعدما فوجئت فور وصولها إلى البلاد، بطلاقها من زوجها المصرى الجنسية، والمقيم بالشرقية، ورفضت السفارة الرومانية معاونتها، لسداد الغرامة المالية، لتغير موعد الحجز على الطائرة المصرية المتجهة إلى بوخارست .

أثناء تفقد العميد مدحت أمين مدير شرطة السياحة بالمطار، للحالة الأمنية بالصالات، لاحظ وجود الراكبة، وبمناقشتها، أجهشت بالبكاء بعد أن أخبرته بقرار زوجها بالانفصال، وعدم وجود أموال معها لسداد القيمة المالية، لتغير حجز الطيران لها وللكلب الذى بحوزتها .

بالعرض على اللواء علاء على مدير أمن مطار القاهرة، أعطى توجيهات باستضافة الراكبة وتوفير أطعمة ومشروبات لها، وإجراء اتصال بالزوج لمعاونتها وتسفيرها إلى رومانيا، على الفور قامت شرطة السياحة بإجراء الاتصالات ولكن الزوج رفض لحدوث الانفصال، كما رفضت أيضا السفارة الرومانية مساعدة الراكبة بحجة أن ذلك دور الزوج .

تم إرسال ضابط مع الراكبة لاستلام حوالة مالية من أحد أقاربها فى رومانيا لسداد القيمة المالية لتغيير الحجز، والاتفاق مع شركة الطيران لخفض القيمة المالية للغرامة، وغادرت الراكبة البلاد على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى بوخارست .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة