بالصور.. "MCs Team" يحتفل مع أطفال ومسنى دار "الهدى" بالعيد

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 08:20 م
بالصور.. "MCs Team" يحتفل مع أطفال ومسنى دار "الهدى" بالعيد فريقMCs Team
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فريق "MCs Team" احتفالية "عيدك مع يتيم"، للاحتفال مع أطفال ومسنى دار الهدى بمدينة نصر، بعيد الأضحى المبارك، وذلك لإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وقال المهندس "عمر رأفت" أحد المسئولين عن تنظيم الاحتفالية، لـ"اليوم السابع": "قررنا عمل هذه الاحتفالية لإسعاد الأطفال ببهجة عيد الأضحى المبارك، إلا أننا حرصنا على تنظيمها بعد انتهاء إجازة العيد حتى نشعرهم بوجود اهتمام بهم طوال الوقت، وليس فترة أيام العيد فقط".

وأوضح، أنهم خلال الاحتفالية، والتى بدأت عقب عودة الأطفال من المدارس بالاحتفال مع 20 طفلاً و16 مسنًا، نظموا العديد من الفقرات شملت بعض المسابقات البسيطة للأطفال، مثل شد الحبل والكراسى الموسيقية والمسرح والأراجوز، بالإضافة إلى توزيع بعض الحلوى والهدايا والألعاب على الأطفال، كذلك كانت هناك بعض الفقرات التى استهدفت الكبار مثل مسابقة فى المعلومات العامة، بالإضافة إلى الحديث عن بعض ذكريات الماضى، مشيرًا إلى أن العديد من الأفراد من خارج الفريق قد شاركوا فى الاحتفالية، وذلك من أجل إسعاد هؤلاء الأشخاص.

وأضاف، إلى أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الخيرية التى تستهدف تغيير المجتمع إلى الأفضل، وهو الهدف الذى دائمًا ما يضعه فريق"MCs Team"، من خلال الفعاليات المختلفة التى ينظمها، والتى تستهدف خدمة أفراد المجتمع وإسعادهم.

فريقMCs Team
فريقMCs Team

الاحتفالية جاءت لإسعاد الأطفال
الاحتفالية جاءت لإسعاد الأطفال

أعضاء الفريق يلعبون مع الأطفال
أعضاء الفريق يلعبون مع الأطفال

تقديم بعض الهدايا للأطفال
تقديم بعض الهدايا للأطفال

أحد الأطفال يلعب بلعبة جديدة
أحد الأطفال يلعب بلعبة جديدة

الأطفال خلال الاحتفالية
الأطفال خلال الاحتفالية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة