الطريق إلى نهائي يورو 2024.. قمم منتظرة فى الأدوار الإقصائية بأمم أوروبا

الخميس، 27 يونيو 2024 11:10 ص
الطريق إلى نهائي يورو 2024.. قمم منتظرة فى الأدوار الإقصائية بأمم أوروبا يورو 2024
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظرعشاق الساحرة المستديرة حول العالم عدد من المباريات النارية بدءًا من دور الـ 16 إلي نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا، وتنتهي يوم 14 يوليو المقبل.

تأهل 16 منتخبًا من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا إلي الدور ثمن النهائي، وهم ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، إيطاليا، إنجلترا، الدنمارك، سلوفينيا، النمسا، فرنسا وهولندا، رومانيا، بلجيكا وسلوفاكيا، البرتغال، تركيا وجورجيا.

يلتقي منتخب ألمانيا صاحب الأرض مع نظيره الدنمارك في دور الـ 16 من يورو 2024، وسيواجه الفائز منهما، الفائز من إسبانيا وجورجيا في دور الـ 8.
وفي حالة تأهل منتخبا ألمانيا وإسبانيا سنشاهد موقعة مشتعلة بالحماس والندية في ربع نهائي اليورو.

فيما اصطدم منتخب فرنسا بمنافسه بلجيكا في قمة نارية بثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، وسيلعب مع الفائز منهما، مع الفائز من سلوفينيا والبرتغال، وحال صعود كل من فرنسا والبرتغال أو بلجيكا والبرتغال من المواجهتين سنكون على موعد مع واحدة من أقوي مباريات البطولة أيضًا في دور الـ 8.

على الجانب الأخر، يواجه منتخب إيطاليا نظيره سويسرا في دور الـ 16 بكأس أمم أوروبا، وسيقابل الفائز منهما، الفائز من إنجلترا وسلوفاكيا.

وإذا تأهل كل من إيطاليا وإنجلترا إلي دور الـ 8، سنشاهد مباراة ثأرية بين الأزوري والأسود الثلاثة، بذكريات يورو 2020 والتي حسمها الطاليا بركلات الترجيح وخطف اللقب من قلب ويمبلي.

وأخيرًا، يلعب منتخب تركيا أمام النمسا في ثمن نهائي اليورو، وسيواجه الفائز منهما الفائز من هولندا ورومانيا.

 

امم اوروبا
 
 

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة