استشارى تغذية: كوب "نسكافيه" يقى من الإصابة بالنقرس ويحمى الكبد

الأحد، 19 أكتوبر 2014 06:05 ص
استشارى تغذية: كوب "نسكافيه" يقى من الإصابة بالنقرس ويحمى الكبد النسكافيه ينشط المخ ويساعد على حرق الدهون
كتبت أسماء عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل الكثيرون منا تناول النسكافيه، وهو يمتلك العديد من الفوائد التى قد لا يدركها الكثيرون وأوضح الدكتور أحمد بيبرس، استشارى التغذية، أن النسكافيه يعتبر من مضادات الأكسدة وله قدرة فى طرد السموم من الجسم بجانب فاعليته فى حرق الدهون.

ويوضح بيبرس أن النسكافيه له قدرة على تخليص الجسم من السموم المتراكمة به، بجانب فاعليته فى تنشيط المخ، كما يخلص الجسم من السموم ويحافظ على الوزن المثالى، بالإضافة لفاعليته فى تنشيط المخ، والحفاظ على المعدل المثالى للوزن.

ويتابع بيبرس أن النسكافيه يعمل كمضاد للأكسدة، وهناك الكثيرون من عشاق النسكافية الذين يفضلون تناوله باستمرار، إلا أن ذلك يجب ألا يتعدى نسبة معينة باليوم، مع ضرورة عدم إتاحة تناوله للصغار لاحتوائه على نسبة من الكافيين التى تضر الجسم، وكما انه يتميز بفاعليته فى تنشيط المخ والحماية من الإصابة بالزهايمر، ويتميز أيضاً بدوره ضد مرض النقرس الذى قد يصيب القدم، كما يحمى النسكافيه الكبد عند تناول كوب واحد منه.

ويضيف أن تناول النسكافيه بإفراط يصيب الجسم بالأرق واضطرابات النوم، مما يؤثر على الجهاز العصبى تأثيرا سلبيا، لذا امتنع عن تناول النسكافيه قبل الذهاب للفراش حتى لا يعرضك ذلك للاضطرابات العصبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة