السيد البدوى يصل السودان.. ويؤكد: نأمل فى تكامل اقتصادى بين الشعبين

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 11:42 م
السيد البدوى يصل السودان.. ويؤكد: نأمل فى تكامل اقتصادى بين الشعبين الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، استقبالا حافلا لدى وصوله مساء اليوم، الأربعاء، إلى مطار الخرطوم للمشاركة فى المؤتمر الرابع لحزب المؤتمر الحاكم فى السودان، حيث تم توجيه دعوة رسمية للبدوى لحضور المؤتمر، الذى يبدأ أعماله غدا بالخرطوم.

كان فى استقبال البدوى الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل، وزير الاستثمار والدرديرى محمد أحمد، مسئول العلاقات الخارجية بحزب المؤتمر الوطنى.

وأكد الدكتور السيد البدوى على عمق العلاقة بين شعبى وادى النيل مصر والسودان، وكذلك أهمية العلاقة بين حزب الوفد والأشقاء فى السودان، مشيرا إلى أن الزيارة الأخيرة للرئيس السودانى عمر البشير لمصر كان لها أثر إيجابى كبير جدا على الشعب المصرى.

وأضاف: "عندما التقيت بالرئيس البشير فى قصر القبة منذ أيام رحب بنا، قائلا أهلا بكم فى شمال الوادى، وبالتالى هذه العلاقة بين شعبى وادى النيل شمال وجنوب، وقريبا تتحول هذه المشاعر إلى واقع على الأرض، إلى تكامل اقتصادى حقيقى، إلى وحدة اقتصادية تزول معها كافة الحدود بين مصر والسودان، كما تواكب وصول البدوى مع وصول وفود من لبنان وفلسطين والجزائر حضروا للمشاركة غدا فى المؤتمر".

وكان الدكتور إبراهيم غندور، مساعد الرئيس السودانى، نائب رئيس حزب المؤتمر الحاكم بالسودان أعلن أنه تم الانتهاء من كل الاستعدادات المتعلقة بعقد المؤتمر العام الرابع للحزب المقرر له غدا، الخميس، 23 أكتوبر الجارى، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوات لعدد من رؤساء الأحزاب والقيادات السياسية والحزبية الممثلة لعدد 48 دولة عربية وأجنبية من مختلف دول العالم.

وأكد مساعد الرئيس السودانى، إبراهيم غندور، أن الحزب "الحاكم" لم يوجه الدعوة لجماعة الإخوان المسلمين فى مصر لحضور المؤتمر العام الرابع للحزب، مشيرا إلى أنه يتم توجيه الدعوة للأحزاب فقط، لافتا إلى أنه تم توجيه دعوة لرئيس حزب الوفد المصرى الدكتور السيد البدوى لحضور المؤتمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة