بلاغ للمدعى العسكرى ضد "البلتاجى" يتهمه بالتحريض على مجزرة "القواديس"

الأحد، 26 أكتوبر 2014 11:40 م
بلاغ للمدعى العسكرى ضد "البلتاجى" يتهمه بالتحريض على مجزرة "القواديس" محمد البلتاجى
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ للمدعى العام العسكرى ضد القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، لضلوعه بالاشتراك والتحريض لارتكاب الجرائم الإرهابية فى شمال سيناء وآخرها مجزرة كرم القواديس بالشيخ زويد.

وأوضح البلاغ أن ما حدث يوم الجمعة الماضية يعد كارثة إجرامية إرهابية خسيسة بكل المعايير فى كرم القواديس بالشيخ زويد، راح ضحيتها ٣٠ من خيرة جند الله الشرفاء من رجال القوات المسلحة بخلاف إحداث إصابات بما يزيد على ٢٩ مصابا اغتالتهم عصابات إجرامية ممولة من الخارج.

وأضاف البلاغ أن محمد البلتاجى القيادى السابق فى جماعة الإخوان الإرهابية، قد اعترف ضمنيا بمسئوليته وجماعته عن أحداث العنف التى تجرى فى شبه جزيرة سيناء، حيث قال: إن ما يحدث فى سيناء سيتوقف فى اللحظة التى سيتراجع فيها الجيش عما وصفه بالانقلاب وعودة مرسى إلى مهامه.

وأشار "صبرى": وعلى ذلك وبإنزال القواعد القانونية على الوقائع موضوع البلاغ يعد المبلغ ضده الإرهابى محمد البلتاجى شريكا ومحرضا على الجريمة الإرهابية التى وقعت فى الشيخ زويد وغيرها من الحوادث الإرهابية مما يتعين معه تقديمه للمحاكمة العسكرية وقدم حافظة مستندات تحوى على أسطوانة مدمجة بكل التهديدات التى أطلقها محمد البلتاجى من على منصة رابعة العدوية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة