محمد صلاح محاط بالحمقى! كتاب جديد فى ستوري نجم ليفربول ومنتخب مصر

الأربعاء، 22 مايو 2024 07:08 م
محمد صلاح محاط بالحمقى! كتاب جديد فى ستوري نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مساء الأربعاء رسالة غامضة عبر "ستوري" على حسابه في "إنستجرام" وهو يقرأ كتاباً للسويدي توماس إريكسن عنوانه "محاط بالحمقى".

وعاش صلاح فترة غير جيدة في الأسابيع الماضية بعدما اشتبك مع مدربه السابق يورجن كلوب على خط التماس الشهر الماضي، بينما يرى بعض النقاد أن تراجع مستواه الفني كان أحد أسباب تراجع ليفربول من الصدارة إلى المركز الثالث في الأمتار الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ونشر السويدي إريكسن الكتاب الشهير "محاط بالحمقى" في عام 2014، والذي يهدف إلى فهم الذات أولاً وبعد ذلك فهم أنماط الأشخاص المختلفين وطريقة الاتصال معهم، إذ يقسم الأنماط إلى 4 ألوان وهي الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق.

وانتشر الكتاب بشكل كبير وسط مئات الآلاف من السويديين الذين اقتنوه فور صدوره، لكن عدة علماء سويديين كانوا ضد ما جاء في الكتاب كون المؤلف لا يملك المعرفة الأساسية في علم النفس والعلوم السلوكية.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، ضمن قائمة المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، عن اللاعبين المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للبطولة خلال الموسم الحالي، والذي اختتمت منافساته، مساء الأحد الماضي.

ومنح الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج، الجماهير حق التصويت، من أجل اختيار التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

ونجح مانشستر سيتي في حسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد منافسة قوية مع فريق أرسنال، حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

محاط بالحمقى كتب في ستوري محمد صلاح
محاط بالحمقى كتب في ستوري محمد صلاح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة