محافظ الوادى الجديد يشهد ذبح أضاحى الفقراء بمجزر الخارجة

السبت، 04 أكتوبر 2014 11:06 ص
محافظ الوادى الجديد يشهد ذبح أضاحى الفقراء بمجزر الخارجة جانب من ذبح الأضاحى
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، إلى مذبح الخارجة الرئيسى ليشهد ذبح أضحية العيد المقدمة من القوات المسلحة ووزارة الزراعة وجمعية الأورمان ومؤسسة مصر الخير بواقع (2 مليون جنيه) يتم توزيعها على (3 آلاف أسرة) من الحالات الأولى بالرعاية بالمحافظة.

كما تمنى عشماوى لشعب وأهالى المحافظة كل الخير والرقى وللمحافظة التنمية الشاملة التى تستحق من الجميع بذل الجهد وتكاتف كل القوى التنفيذية والأمنية والشعبية والسياسية للارتقاء بها لتصبح من المحافظات الجاذبة والمنتجة والمتحضرة إقليمياً ودولياً.

من ناحية أخرى، قام اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، يرافقه اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بزيارة إدارة قوات الأمن، وذلك لتقديم التهنئة لصف الجنود والضباط وقادة الشرطة بالمحافظة بعيد الأضحى المبارك، متمنياً لرجال الشرطة البواسل كل التقدم والازدهار.

كما توجه عشماوى بكلمة من خلال تهنئته بالعيد لصف الجنود والضباط قال فيها إن البلاد تحتاج إليهم خلال هذه المرحلة المهمة فى تاريخها، حيث إنهم درع مصر الواقى من الداخل ضد الإرهاب والجريمة بكل أشكالها التى تهدد البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة