"الرى": تدريب 518 متدربا من مهندسى الوزارة فى مجال إدارة المياه

الأحد، 23 نوفمبر 2014 10:59 ص
"الرى": تدريب 518 متدربا من مهندسى الوزارة فى مجال إدارة المياه الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، أنه سيتم تنفيذ برنامج تدريبى على مدى 5 دورات لـ100 متدرب من الكوادر الهندسية بإدارة الرى بالوسطى، وذلك للتدريب على مهارات الإدارة التنفيذية، لمدة 5 أيام خلال ديسمبر 2014 ويناير المقبل.

وأضاف "مغازى" خلال لقائه عددًا من مهندسى الرى بالوسطى، أنه تم بحث ومناقشة الخطة التى أعدها برنامج "إصلاح إدارة المياه" فى مجال منظومة التدريب للقيادات الوسطى، إضافة إلى رفع كفاءة المهندسين الجدد من خلال قطاع التدريب بالوزارة، والاتفاق على تنظيم دورة تدريبية لـ18 متدربا من قيادات الوزارة خلال شهر نوفمبر الجارى ولمدة 5 أيام.

من جانبها أوضحت المهندسة نجوى الخشاب رئيس قطاع مركز التدريب، أن البرنامج يتضمن أيضاً تدريب نحو 400 متدرب من المهندسين حديثى التعيين على المهارات المرنة، وذلك بهدف إعداد كوادر قادرة على إدارة المياه فى المستقبل، وذلك على مدار 5 أيام لكل دورة من الدورات البالغ عددها 20 دورة، فيما تتضمن كل دورة نحو 20 متدربا من المهندسين حديثى التعيين.

الجدير بالذكر أن الدورات التى تلقاها المهندسون من الإدارة الوسطى، والمهندسون حديثو التعيين قام بإعدادها نخبة من خبراء الوزارة فى مجال إدارة المياه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة