بالفيديو.. 3 مدربين وطنيين يزاحمون الأجانب فى تدريب المنتخب.. عودة المعلم من المغرب تزيد تكهنات قيادته للفراعنة..ونجاحات حسام البدرى تضعه ضمن قائمة المرشحين.. والعميد يدخل دائرة اهتمام مسئولى الجبلاية

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 06:16 ص
بالفيديو.. 3 مدربين وطنيين يزاحمون الأجانب فى تدريب المنتخب.. عودة المعلم من المغرب تزيد تكهنات قيادته للفراعنة..ونجاحات حسام البدرى تضعه ضمن قائمة المرشحين.. والعميد يدخل دائرة اهتمام مسئولى الجبلاية حسن شحاته و حسام حسن و شوقى غريب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء الخروج المذل للمنتخب الوطنى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2015، ليجعل اتحاد الكرة يعلن عن الاتجاه لتعيين مدرب أجنبى كبير لخلافة شوقى غريب، وترددت أسماء عديدة؛ منها البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، والبوسنى وحيد خاليلوزيتش المدير الفنى السابق للمنتخب الجزائرى، وكذلك الصربى ميلوفان راجيفيتش، مدرب غانا فى كأس العالم 2010، لكن خلال الساعات الأخيرة طالب بعض رجال الجبلاية تعيين مدرب وطنى من الكبار، باعتباره الأفضل للفراعنة لمزاحمة الخواجات.

ويرصد "اليوم السابع" بالفيديو، أبرز الأسماء المحلية المرشحة لخلافة غريب فى التقرير التالى:

 المعلم مرشح للعودة لقيادة منتخب الفراعنة
المعلم مرشح للعودة لقيادة منتخب الفراعنة

1 - حسن شحاتة:

بالرغم من توليه قيادة المقاولون العرب، إلا أن عودة المعلم حسن شحاتة من المغرب فى هذا التوقيت، تزيد من حجم التكهنات حول إمكانية عودته مرة أخرى لقيادة الفراعنة.



ويعتبر حسن شحاتة أحد أنجح المدربين فى تاريخ مصر، بعدما تحققت فترة الريادة للفراعنة تحت قيادته بالفوز بثلاث بطولات متتالية لأمم أفريقيا أعوام 2006، 2008، 2010، إلى جانب التألق فى كأس العالم للقارات 2009 والفوز على إيطاليا حامل لقب كأس العالم، واحتلال منتخب مصر المركز التاسع فى ترتيب الفيفا لأول مرة فى التاريخ.



حسام البدرى حقق ألقابا عديدة فى وقت وجيز
حسام البدرى حقق ألقابا عديدة فى وقت وجيز

2- حسام البدرى:
كما دخل حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، ضمن قائمة المدربين المرشحين لخلافة غريب مع منتخب الفراعنة، خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويعد حسام البدرى من المدربين الذين صنعوا اسمًا كبيرًا رغم فترة تدريبية قصيرة، حيث نجح خلال 4 أعوام فقط فى تحقيق 4 ألقاب، وهى الدورى المصرى وكأس السوبر المصرى ودورى أبطال أفريقيا مع الأهلى، إلى جانب الدورى السودانى مع المريخ.



حسام حسن يمتاز بحماس شديد فى الملعب
حسام حسن يمتاز بحماس شديد فى الملعب

3- حسام حسن:

أما المدرب الثالث المرشح للفراعنة فهو العميد حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى، الذى دخل مؤخرًا ضمن دائرة اهتمام مسئولى الجبلاية للاستعانة به كأحد المدربين الوطنيين فى حال عدم التعاقد مع أجنبى.

وبالرغم من عدم إحرازه الألقاب مع أى فريق تولى مسئوليته، إلا أن الخبرة الكبيرة التى يمتلكها نظير تدريبه العديد من الأندية المصرية على رأسها الزمالك والإسماعيلى، تؤهله إلى تولى المنصب.

كذلك يمتلك العميد خبرة دولية بعد تدريبه منتخب الأردن، كما أنه يمتاز بحماس شديد فى الملعب، وهو ما يحتاجه أحيانًا اللاعب المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي يعشق مصر

استغفر الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

zico

مدرب وطني

عدد الردود 0

بواسطة:

jhf

ملهاش الا خاليلوزيتش تاهل مرتين لكاس عالم

عدد الردود 0

بواسطة:

aboomar

قبل المدرب

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

مد رب المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud_alsalamoany@yahoo.com

ارحموا المنتخب المصري لان يكون المدرب وطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

Usama

العميد

حسام حسن الانسب

عدد الردود 0

بواسطة:

على الزملكاوى

مدرب مصرى وان يكون طارق العشرى

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الأمشيطي

مصر دولة كبيرة مش عزبه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عمر

شحاتة -صدقى-ميهوب الجهاز الاصلح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة