استنفار أمنى بالسويس تزامنا مع محاكمة مبارك

السبت، 29 نوفمبر 2014 10:17 ص
استنفار أمنى بالسويس تزامنا مع محاكمة مبارك حملة أمنية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة المجرى الملاحى لقناة السويس ونفق الشهيد أحمد حمدى وشوارع محافظة السويس صباح اليوم، استنفارا بمشاركة عناصر التأمين التابعة للجيش الثالث الميدانى وقوات الشرطة المدنية، كما تم تعزيز التواجد الأمنى بمحيط مبنى الإرشاد التابع لهيئة قناة السويس والذى يقع على المدخل الجنوبى للقناة، وذلك فى إطار تأمين المنشآت الاستراتيجية بالتزامن مع محاكمة الرئيس الأسبق مبارك ومعاونيه.

ويشتمل تأمين الجيش الثالث للمجرى الملاحى تأمين البحرى للقوات البحرية والتأمين عبر لنشات حرس الحدود، والتأمين الشاطئى بواسطة الدوريات شرق وغرب القناة.

مع انتشار قوات التأمين على الأبراج والسواتر الترابية، والدوريات الراكبة بجانب شبكة كاميرات مراقبة لكل تحركات القناة، وتنتشر قوات التأمين بعمق 5 كيلو من الضفة الشرقية للقناة لتغطية الظهير الصحراوى لها، بجانب دعم قوات التأمين بدوريات أخرى شرق وغرب القناة، فضلا عن تغطية جوية بالطائرات الهليوكوبتر.

كما عززت قوات الجيش والشرطة المدنية من تواجدها بنفق الشهيد أحمد حمدى، وتم الدفع بتجهيزات إضافية للتصدى لأى أعمال عنف أو اعتداء على المرفق الهام المار أسفل قناة السويس، مع توسيع دائرة الاشتباه وتشديد إجراءات التفتيش للعابرين للنفق فى الاتجاهين سواء كانوا قادمين من شبه جزيرة سيناء أو متجهين إليها باستخدام أجهزة كشف المفرقعات وأجهزة كشف المواد المخدرة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة