حمدى بتشان يعود بدويتو جديد مع مى سليم

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 03:39 م
حمدى بتشان يعود بدويتو جديد مع مى سليم حمدى باتشان ومى سليم أثناء التسجيل
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت المطربة مى سليم من تسجيل أغنية جديدة "دويتو"، تجمعها بالمطرب الشعبى حمدى بتشان، والذى يعود بعد غياب طويل بعد النجاح الكبير الذى حققه فى التسعينات بأغنيته الشهيرة "ايه ياراجل انت ده".

وقالت مى سليم، "إن هذه الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور، لأنها شكل جديد ومختلف عن ما قدمته فى أعمالى السابقة، وذلك لأننى دائمًا أحب التغيير وتقديم أشكال موسيقية جديدة ومختلفة، والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان هانى فاروق ومن توزيع أحمد عادل ولم نستقر على اسم الأغنية بعد.

وأضافت "تم الاتفاق مع المنتج محسن جابر على طرح الأغنية بشكل "سينجل" الشهر المقبل، وذلك قبل طرح ألبومى الجديد مع شركة "مزيكا" والذى أتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم عزيز الشافعى، رامى جمال، محمد يحيى، تامر على، شريف بدر، محمد النادى، مدين، وأحمد الجندى، محمد عاطف، حسين محرم، سلامة على، شريف مكاوى، وسام عبدالمنعم، نادر حمدى، أحمد إبراهيم، أسامة عبدالهادى وكريم عبدالوهاب".

من جهة أخرى تشارك مى سليم كضيفة شرف فى مسلسل "ولى العهد"، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول مشاكل "الميراث" بين الأخوة، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلى، ويشارك فى بطولته حمادة هلال، علا غانم، إدوارد، ياسر جلال، وريم البارودى.

حمدى باتشان ومى سليم أثناء التسجيل
حمدى باتشان ومى سليم أثناء التسجيل

جانب من تسجيل الأغنية
جانب من تسجيل الأغنية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة