مصادر بـ"الداخلية":مراجعة الخطط الأمنية وتغيير قيادات لمواجهة الإرهاب

السبت، 08 نوفمبر 2014 02:04 ص
مصادر بـ"الداخلية":مراجعة الخطط الأمنية وتغيير قيادات لمواجهة الإرهاب قوات داخلية – صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع"، أن وزارة الداخلية تدرس فكرة مراجعة خططها الأمنية لمواجهة تطور الإرهاب وظهور جماعات تفكيرية وإرهابية تعمل بفكر جديد وتستهدف مؤسسات الدولة، وتحاول السيطرة على بعض المناطق.

وكشفت المصادر، أن وزارة الداخلية قد تجرى بعض التغييرات فى قيادات خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعيين اللواء أحمد جمال الدين مستشاراً لرئيس الجمهورية، واهتمامه بالعديد من الملفات الأمنية بالتنسيق مع وزارة الداخلية للتصدى للإرهاب ووأد الأعمال التخريبية قبل وقوعوها وملاحقة العناصر الإرهابية فى كل المحافظات.

ووفقاً للمصادر الأمنية، فإن حركة التغيير قد تصيب بعض مدراء الأمن وضخ دماء جديدة فى المناطق الملتهبة خاصة سيناء ومحافظات الدلتا والقناة، وربما يتم الدفع بقيادات ذات كفاءة عالية بالأمن الوطنى، وهو الجهاز المعلوماتى لدى وزارة الداخلية لرصد المحاولات الإرهابية وملاحقة هذه العناصر وضبطهم قبل ارتكاب الأعمال التخريبية.

ومن المقرر أن توجه الداخلية ضربات استباقية للإرهاب عن طريق شن حملات أمنية بواسطة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تستهدف رؤساء الشُعب الإخوانية ومسئولى مكاتب المحافظات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة