البدرى فرغلى من دمياط: يجب إفساح الطريق للشباب لخوض انتخابات البرلمان

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 05:51 م
البدرى فرغلى من دمياط: يجب إفساح الطريق للشباب لخوض انتخابات البرلمان البدرى فرغلى
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البدرى فرغلى النائب البرلمانى السابق، إن البرلمان القادم من أخطر وأهم البرلمانات فى تاريخ مصر السياسى، حيث يكون من مهامه سحب الثقة من الحكومة بل أيضا من رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال ندوة "اختار نائبك البرلمانى" فى ختام برنامج محور التثقيف السياسى الذى نفذه مركز النيل للإعلام بدمياط برئاسة عزة الهراوى اليوم الأربعاء.

وأضاف البدرى فرغلى: علينا جميعا أن نفسح الطريق أمام الشباب لخوض تجربة الانتخابات البرلمانية وعلينا أن ندعمهم وننقل إليهم خبراتنا، حيث الشباب هم من أريقت دماؤهم فى الميادين وضحوا بكل عزيز وغال من أجل رفعة الوطن ومازالوا يقدموا الكثير من التضحيات وأن الدستور الجديد أعطى لهم الحق فى المشاركة فى اتخاذ القرار ورسم مستقبل مصر السياسى.

وأكد البدرى فرغلى أن البرلمانات السابقة كانت تقتصر على فئة معينة دون غيرها، وكانت تعمل هذه الفئة لصالحها دون أدنى اعتبار لصالح الوطن والمواطنين، أما البرلمان القادم سيكون دوره رقابيا وتشريعيا، ولابد أن يتم اختيار أعضائه من الشرفاء والمخلصين للوطن والدارسين للقوانين وفى نهاية حديثه أبدى استعداده لدعم الشباب الذين لديهم فكر والرغبة فى الترشيح للانتخابات بعقد وحضور مؤتمرات لدعمهم سياسيا وتقديمهم للمواطنين.

شارك بالندوة عدد من الشباب والمرأة وموظفى دواوين الحكومة والقيادات التعليمية والأحزاب والنقابات والإعلاميين وأيضا الكنيسة المتمثلة فى الأب بندليمون والأوقاف متمثلة فى الشيخ حسين عيطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة