جدو فى ألمانيا للاطمئنان على إصابة الصليبى

السبت، 13 ديسمبر 2014 01:12 م
جدو فى ألمانيا للاطمئنان على إصابة الصليبى محمد ناجى جدو
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى أن محمد ناجى جدو لاعب وسط فريق الكرة بالنادى توجه إلى ألمانيا الأسبوع الماضى للخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف الخبير الإلمانى شيفر هوف على إصابته فى الرباط الصليبى والاطمئنان عليها قبل نزوله للتدريبات الجماعية.

وقال عبد الصادق إن جدو سوف يعود للقاهرة بعد اسبوع بصحبة شريف اكرامى حارس مرمى الفريق الذى توجه فى نفس الوقت ايضا لمعاودة نفس الخبير الالمانى على اصابته فى غضروف الركبة فى الفترة الماضية.

وكان جدو قد خضع لفترة تأهيل اخيرة فى احدى المركز الطبية بالامارات حتى يكون جاهز للعودة للتدريبات الجماعية بعد غيابه عن المباريات منذ منتصف مايو الماضى بعد اصابته بقطع فى الرباط الصليبى اثناء مشاركته فى لقاء الاحمر امام النجم الساحلى فى الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية التى توج بها الاهلى مؤخرا على حساب سيوز سبورت الايفوارى بهدف قاتل للقناص عماد متعب.

جدو سوف يعود من المانيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية تدريجيا على ان يكون جاهز للمشاركة فى المباريات مع نهاية الشهر الحالى بعد انتهائه من كافة مراحل البرنامج العلاجى والتأهيلى للاصابة التى تعرض لها.



اقرأ أيضا..

رسميا.. كاف يهدد باستبعاد مصر من تصفيات مونديالى ٢٠١٨ و٢٠٢٢

مجلس الزمالك يدرس العروض المقدمة لشراء لاعبيه الاحتياطيين

وفاق سطيف يحمل لواء العرب أمام أوكلاند فى مونديال الأندية

الأهلى يواصل اليوم الاستعداد للحدود بالدورى

أزمة بين الجبلاية والمناطق بسبب الرواتب

أرسنال يخشى مفاجآت نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة