مصور يحول كلبه إلى حيوان مختلف بحلول الكريسماس

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 07:04 ص
مصور يحول كلبه إلى حيوان مختلف بحلول الكريسماس راجيل وهو فى شكل فأر عام 2014
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة غريبة بدأها منذ أكثر من 20 عاما، قرر فيها تحويل كلبه الصغير إلى حيوان مختلف فى ذكرى عيد الميلاد مع بداية كل عام، حيث حرص المصور الفوتوغرافى "بيتر ثورب" على التقاط صور لـ كلبه "راجيل" ولكن فى شكل حيوان آخر.
 
ووفقا لما نشره موقع boredpanda اللتوانى، فإن "بيتر" الذى يعيش فى مدينة برستل البريطانية، قد بدأ منذ أكثر من 20 عاما على تنفيذ هذه الفكرة الغريبة مع كلبه "بادى" مرة كل عام ليلة رأس السنة، ثم يقوم بطباعتها على بطاقات المختلفة التى يرسلها للأصدقاء والعائلة والعملاء أيضا.
 
ولكن بعد وفاة "بادى"، خلفه "راجيل" فى هذا الأمر، حيث يقوم "بيتر" كل عام بتحويله إلى شكل حيوان آخر ثم يلتقط له صورا رائعة ومختلفة، ويبرر "بيتر" هذا الأمر فيقول "يقوم باقى المصورين فى الغالب باستخدام بعض البرامج مثل الفوتوشوب لتعديل الصور، لكنى لا أقوم بمثل هذا بل أعتمد على الحقيقة بدلا من ذلك"، مشيرا إلى أنه بعد انتهاء التصوير يقوم بإرسال هذه البطاقات للعائلة والأصدقاء والعملاء.
 
إلا أن الأمر المحزن فى هذا الموضوع هو اقتراب انتهاء هذه العادة، نتيجة أن "راجيل" أصبح أكبر وأضعف كل يوم عن اليوم الذى يسبقه مما يجعل من المتوقع أن تكون هذه البطاقات هى الأخيرة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة