خبير تجميل يقدم أشياء لم تعرفيها من قبل عن غسل الوجه

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 05:07 م
خبير تجميل يقدم أشياء لم تعرفيها من قبل عن غسل الوجه كيفية العناية بالبشرة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر غسل الوجه مرحلة ضرورية يجب أن تقوم بها كل امرأة، فهى تخلصك من كل الأوساخ والأتربة العالقة ببشرتك، والتى تجعلها أكثر عرضة للجفاف والتلف، لذا يقدم شادى شهاب، خبير العناية بالبشرة، 6 أشياء لم تعرفيها من قبل عن غسل الوجه.

1- درجة حرارة المياه
درجة حرارة المياه المستخدمة لغسل الوجه شىء مهم جدًا يجب أن تضعيه بعين الاعتبار، فالمياه الساخنة تضر ببشرتك وتجعلها أكثر عرضة للجفاف والتلف، كما أنها من الممكن أن تسبب لكِ بعض الحروق، لذا احرصى على غسل وجهك باستخدام الماء البارد أو الفاتر لتجنب تهيج البشرة وكسر الشعيرات الدموية.

2- استخدام الصابون
ابتعدى تمامًا عن استخدام الصابون كمستحضر تنظيف للبشرة، لأنه قد يكون غير متوافق مع بعض أنواع البشرة خاصة الحساسة التى تكون أكثر عرضة للتهيج والتلف، لذلك يمكنك استبداله بمنتج مطهر للجلد يقوم بنفس عمل الصابون ولكن لطيف على البشرة.

3- تجفيف الوجه
بعد غسل الوجه يجب أن تقومى بتجفيفه، وعندها احرصى على استخدام منشفة لطيفة وناعمة على الجلد وجففيه بحركات دائرية بدلًا من الصعود والهبوط، لتتجنبى احمرار البشرة، ويفضل تجفيف الوجه بمنشفة جديدة فى كل مرة منعًا لاختراق البكتيريا لها ووصولها إلى الجلد.

وصف الموضوع: يقدم خبير العناية بالبشرة والعلاج الطبيعى شادى شهاب نصائح يجب اتباعها قبل غسل الوجه وأثنائه، للحصول على أكبر قدر ممكن من التنظيف، مع الحفاظ على نعومة وحيوية البشرة.


موضوعات متعلقة..

الطرق الخاطئة لتنظيف بشرتك تصيبها بالالتهابات

استشارى تجميل: ماسكات العسل وتنظيف البشرة تقى من الإصابة بـ"الكلف"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة