"أعياد الكريسماس" تؤجل انعقاد "عمومية" السلاح

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 01:28 ص
"أعياد الكريسماس" تؤجل انعقاد "عمومية" السلاح تامر زين العابدين رئيس اتحاد السلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتسبب أعياد الكريسماس، فى تعليق رد الاتحاد الدولى للسلاح بشأن بنود اللائحة الجديدة للاتحاد المصرى، فيما يعطل الأخير تحديد موعده لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لمناقشتها مع الأعضاء.

كان الاتحاد الدولى للسلاح، قد قرر تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصرى، والتى كان من المقرر انعقادها يوم 22 ديسمبر المقبل لأجل غير مسمى، لمراجعة بنود اللائحة.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد اللعبة عقدت يوم 27 نوفمبر الماضى، ولكن لم يكتمل النصاب القانونى ليتم تأجيلها إلى يوم 22 ديسمبر للاجتماع الثانى بسبب المظاهرات التى شهدتها البلاد فى اليوم التالى، لتؤجل مرة أخرى من جانب الاتحاد الدولى.

أما بشأن إلغاء بند الـ8 سنوات من لائحة الاتحاد، فأكد تامر زين العابدين رئيس الاتحاد، أن ذلك جاء من خلال التصويت فى مجلس الإدارة، حيث إنه قام وجميل الزفتاوى برفض إلغاء هذا البند، أمام موافقة الثلاثى تامر العربى وأحمد سمير ومدحت البكرى على إلغائه، مشيرًا إلى أنه كان يفضل الإبقاء عليه لتجديد الدماء ومنح الفرصة للغير.

أشار زين، إلى أنه ينتظر رد الاتحاد الدولى لتحديد الموعد النهائى لإقامتها، مشيرًا إلى أنه سيحدد موعدًا فور وصول الرد مباشرة.





اقرأ ايضاً

السلة: لا عقوبات على الأهلى بعد اقتحام الألتراس


73 خبيرا يمنحون رونالدو لقب الأفضل فى 2014

حسن شحاتة: الجبلاية حرة فى اختيار مدرب الفراعنة.. وأركز مع المقاولون

مورينيو: تشيلسى لا يستطيع دفع 200 مليون يورو لشراء ميسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة