استشارى باطنة: بالون المعدة أحدث طريقة آمنة للتخسيس دون جراحة

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 01:24 ص
استشارى باطنة: بالون المعدة أحدث طريقة آمنة للتخسيس دون جراحة الدكتور أحمد سمير أبو حليمة استشارى الباطنة والكبد
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر السمنة أحد العوامل المسببة للاكتئاب والعديد من الأمراض، كما أنها تؤرق الكثيرين خاصة السيدات، وهى التى تعيق الحصول على الوزن المثالى، وتتسبب فى العديد من الأمراض مثل أمراض الكوليسترول والقلب وأمراض السكر والمفاصل.

من جانبه أشار الدكتور أحمد سمير أبو حليمة، استشارى الباطنة والكبد والجهاز الهضمى والمناظير، إلى أن بالون المعدة هو من أحدث علاجات السمنة، حيث إنه بواسطتها يمكن تحقيق حلم الرشاقة فى 10 دقائق فقط.

وتعرف بالونة المعدة بأنها عبارة عن بالون مصنع من مادة السيليكون اللين المطاط، موصل بأنبوب يسمح للطبيب بملئها بالقدر المطلوب من محلول الملح المعقم المضاف إليه بعض نقاط الحبر الطبى "ميثيلين أزرق"، ويتم إدخالها المعدة عن طريق الفم بمنظار معدة رفيع وملؤها ثم تركها بالمعدة، مع إزالة الأنبوب فى 10 دقائق.

وأوضح الدكتور أحمد سمير أبو حليمة، استشارى الباطنة، أن الأدوية التى تستخدم لإنقاص الوزن لها مميزاتها لكنها أيضاً تؤدى إلى المزيد من الآثار الجانبية الأخرى غير المرغوبة، لافتاً إلى أنه تم حذف أكثر من دواء من السوق لأعراضه الجانبية الخطيرة خاصة على المدى الطويل.

وأكد الدكتور أحمد سمير أبو حليمة، استشارى الباطنة، أن أحدث وسيلة على مستوى العالم، لخفض الوزن بطريقة أكثر أماناً من الأدوية العمليات الجراحية هى بالون المعدة، والتى تحقق نتائج مذهلة قد تصل إلى 40%.

يتشرف اليوم السابع بتلقى أسئلتكم واستفساراتكم الطبية عبر الإيميل التالى: Health@youm7.com








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة