وزير البترول: الحكومة ملتزمة بتحقيق طموحات الشعب وتوفير الطاقة للبلاد

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 11:01 ص
وزير البترول: الحكومة ملتزمة بتحقيق طموحات الشعب وتوفير الطاقة للبلاد المهندس شريف إسماعيل وزير البترول المصرى
الاسكندرية – نجلاء كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية المصرى، أن مصر تمتلك العوامل الأساسية للنجاح الاقتصادي بشرط إلتزام حكومة قوية لتحقيق طموحات الشعب.

وقال وزير البترول المصرى، خلال المؤتمر الدولى لدول حوض البحر المتوسط (موك)، والذى عقد اليوم بمدينة الاسكندرية أن مصر تتمتع بعوامل تؤهلها لتصبح مركزاً إقليمياً للطاقة من خلال ماتتمتع به من موقع استراتيجى وبنية تحتية تتوسط دول منتجة غنية بمصادر الطاقة، وأخرى من كبار المستهلكين بالإضافة لكونها مركز تجارة بحرى عالمى ووجود قناة السويس وخط أنابيب سوميد وشبكة متكاملة للبترول والغاز والتى تساعد فى مواجهة التحديات المحلية والعالمية والإقليمية على السواء.

ويعقد هذا العام تحت شعار "كشف إمكانات البحر المتوسط من البترول والغاز" ويستمر لمدة 3 أيام ويصاحب المؤتمر معرض متخصص تشارك فيه 59شركة محلية وعربية وعالمية تعرض فيه أنشطتها المتعددة فى مجالات صناعة البترول والغاز وأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى هذه الصناعة.

ويعد المؤتمر هو السابع فى سلسلة المؤتمرات التى تعقد بالإسكندرية والرابع عشر الذى يعقد بالتناوب بين المدينتين التوأم رافيينا الإيطالية والإسكندرية منذ أبريل عام 2000، وأنه قد أصبح من العلامات البارزة فى أجندة المؤتمرات الدولية وواحد من أهم المناسبات التى يحرص على حضورها الخبراء فى مجال البترول والغاز.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة