أخصائى السمنة: المياه والسوائل غير المحلاة سر رشاقة الجسم ونعومته

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 05:04 م
أخصائى السمنة: المياه والسوائل غير المحلاة سر رشاقة الجسم ونعومته أرشيفية
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسرار الجسم كثيرة، وكل فتاة تحلم بجسم لا يعانى من انبعاجات فى جلده وبشرته ويكون مستقيما، وهذه الانبعاجات الغريبة التى تظهر فى الجلد لم تعد نادرة الحدوث، فالمشكلة أن الجلد المستقيم المشدود المتماسك الممشوق بحق، أصبح عملة نادرة .

من جانبه أوضح الدكتور محمود كريم، اخصائى السمنة والعلاج الطبيعى، أن الجسم المشدود ولا يعانى من انبعاجات فى بشرته أو جلده، وهى كثيرة كعلامات السيلوليت، أو انتفاخ الأجناب أو غيرها مما يجعل الجسم غير مشدود ويعانى مشكلات، تفسد مظهر الجسم، وتجعله ينقصه شيئا ما، ومهما كان الوزن مناسبا فهى تشوه شكله وتجعله غير جذاب.

المياه والسوائل غير المحلاة والدائمة، وشربها بانتظام، هو سر التخلص من انبعاجات الجلد المختلفة، وعدم تناسق مظهره وعدم جمال شكله، فيظهر بشكل أملس وناعم وشديد الاستقامة، وذلك لأن هذه السوائل التى يتم شربها بشكل دائم والتى يجب أن تكون غير محلاة وكذلك المياه المتدفقة على الجسم تقوم بفرد الجلد وشده، وجعله مستقيما لا يعانى من انبعاجات متراكمة بفعل الجلوس والدهون المتراكمة .

الانتظام والمواظبة على السوائل الباردة والساخنة والتى لا تحتوى سوى على الفاكهة المعصورة الطبيعية والمصفاة، فضلا عن إدخال كميات كبيرة من الارتواء والمياه، وارتواء الجسم بحد ذاته يروى الجلد ويفيد فى شد الكر مشات التى يشكو منها الكثيرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة