أين تذهب هذا المساء.. حفل لفريق كايروكى بمهرجان صيف إسكندرية.. وعازفة "الماريمبا نسمة عبدالعزيز على مسرح سيد درويش.. "عيش أنت أو ضحك السنين" بمسرح الميدان

الأحد، 17 أغسطس 2014 04:10 م
أين تذهب هذا المساء.. حفل لفريق كايروكى بمهرجان صيف إسكندرية.. وعازفة "الماريمبا نسمة عبدالعزيز على مسرح سيد درويش.. "عيش أنت أو ضحك السنين" بمسرح الميدان فريق كايروكى
إعداد أشرف عزوز ورأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحيى فرقة الأصالة فى ربيع العمر حفل موسيقى عربية، على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوى وتقدم الفرقة مجموعة من ثنائيات الزمن الجميل،الساعة السابعة والنصف مساءً .

تحيى الفنانة نسمة عبدالعزيز عازفة "الماريمبا"، وفرقتها، حفلا موسيقيا، الساعة الثامنة مساء، على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا بالإسكندرية،22 طريق الحرية الرمل ، وتقدم خلال الحفل، مجموعة من الأعمال الموسيقية الغربية العالمية، إلى جانب مجموعة من أشهر ألحان الموسيقى العربية.

تنظم ساقية الصاوى حفل ميتال عربى لفريق "تعليم مجانى" وذلك فى الساعة الثامنة مساء بقاعة النهر .

تقدم فرقة "مسرح الميدان" عرضًا بعنوان "عيش أنت... أو ضحك السنين" فى تمام التاسعة مساء 38 شارع طلعت حرب بجانب سينما ميامى وسط البلد وذلك فى إطار مهرجان القومى للمسرح المصرى.

يقام على المسرح المكشوف بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية حفلا لفريق "كايروكى"، الساعة 8 مساء ويأتى ضمن حفلات مهرجان الصيف الثانى عشر بالإسكندرية.


يحى الفنان أحمد نظمى وفرقته فى تمام الساعة 9 مساء حفلا لموسيقى الـ Jazz بكايرو جاز كلوب 197 شارع 26 يوليو بالمهندسين، والدخول للأزواج فقط وغير مسموح لمن هم أقل من 25 سنة.

يحيى الفنان "بشير" حفلا غنائيا الساعة 11 مساء فى أفتر إيت بوسط البلد، 6 شارع قصر النيل.

يقام على مسرح دار أوبرا دمنهور حفلا غنائيا للفنانه "دينا الوديدى" الساعة الثامنة مساءً، فى إطار حفلات المهرجان الصيفى سعر التذكرة 30 جنيه.

تحيى فرقة "سماع" للموسيقى الروحية والإنشاد الدينى حفلاً يقام فى قبة الغورى الساعة الثامنة مساءً وسوف يستمر الحفل لمدة ساعة كاملة لينتهى فى تمام التاسعة ودعت الفرقة معجبيها ومحبى الإنشاد الصوفى من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك ) لحضور هذا الحدث للاستمتاع بهذه النوعية من الفن .



موضوعات متعلقة

فى مثل هذا اليوم.. مقتل رئيس باكستان ضياء الحق وسفير أمريكا فى حادث طائرة مدبر.. بوش يطالب بإدخال العقوبات التجارية على العراق حيز التنفيذ.. إنجلترا تشن غارة جوية على موقع سرى لطيران ألمانيا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة