بالصور.. حفل توقيع رواية "كانت لك" لحلا المطرى بدار إبداع

الجمعة، 22 أغسطس 2014 08:05 م
بالصور.. حفل توقيع رواية "كانت لك" لحلا المطرى بدار إبداع جانب من حفل التوقيع
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت دار إبداع للنشر والترجمة حفل توقيع لرواية "كانت لك" للكاتبة حلا المطرى، مساء أمس، بمقر الدار بشارع التحرير.

وقال عيد إبراهيم، صاحب دار إبداع للنشر والترجمة، إن حلا المطرى تمتلك لغة قوية متميزة، ورغم صغر سنها إلا أنها كتبت رواية من أروع الروايات التى قراءتها، وهو عمل رائع واستمتعت به.

ومن جانبها عبرت الكاتبة حلا المطرى عن سعادتها بصدور أول عمل لها، وحضور عدد كبير من الناس لحفل التوقيع، وإن ذلك يمثل دفعة لتقديم أفضل ما لديها.
وأشارت حلا إلى أنها بدأت الكتابة فى سن صغير وهذا ما ورثته من والدها ووالدتها لأن لديهما توجها أدبيا، وعندما قرأت لنجيب محفوظ قررت أن تقتحم عالم الرواية وتكتب.

و قال الكاتب محمد عبد الرازق، أن رواية "كانت لك" لحلا المطرى تحتوى على كل عناصر النجاح، وروايتها جاءت بفكرة جديدة، وهى قامت ببذل جهد كبير ليخرج عملها بهذا التميز، كما أنها تمتلك قوة اللغة، والموهبة الحقيقية، وأن رواية "كانت لك" تجذب القارئ من أول صفحاتها.

ومن جانبها قالت الكاتبة سلام عيد، إن هناك من وضع حلا المطرى فى مقارنه مع أحلام مستغامنى، وهذا ليس صحيحا فطريقة الكتابة بينهما مختلفة، وأن حلا المطرى فى روايتها "كانت لك" تمتلك قصة رائعة لها بداية ونهاية، ولديها تطور رائع فى أحداث الشخصيات، وتمتلك قوة اللغة والتناول، وسوف تحقق نحاجا كبيراً فى الوسط الأدبى.



جانب من الحفل



حلا المطرى تتحدث عن الرواية



جانب من الحاضرين



جانب من الحفل



حلا المطرى توقع الرواية



جانب من حفل توقيع الرواية



جانب من الحاضرين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة