محمد المنوفى يعود لمجلس "مستثمرى أكتوبر" بقرار إدارى

الإثنين، 25 أغسطس 2014 10:04 م
محمد المنوفى يعود لمجلس "مستثمرى أكتوبر" بقرار إدارى رجل الأعمال محمد المنوفى
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد خميس، نائب رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، إن مجلس الإدارة الجديد وافق على قبول عضوية الدكتور محمد المنوفى، رئيس مجموعة شركات إلكتروستار، بمجلس الإدارة، لينضم بذلك إلى التشكيل الجديد لمجلس الإدارة بعد إجراء انتخابات التجديد الثلثى للمجلس.

وأضاف خميس، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الموافقة على انضمام المنوفى للمجلس جاء إعمالا لنص الحكم الصادر من الجهة الإدارية والذى يقضى بعودة المنوفى للمجلس بعد قبول الدعوى التى رفعها ضد مجلس الإدارة السابق لاستبعاده من العضوية بشكل خاطئ.

وكانت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر أجرت مؤخرا انتخابات التجديد الثلثى للمجلس، والذى يقضى بخروج 5 أعضاء من مجلس الإدارة المنتخب كل عامين، بإجراء القرعة بين الأعضاء، مما أدى إلى نجاح 5 أعضاء جدد وهم الدكتور محمد خميس، ووائل الخولى، وعمر الصعيدى، بالإضافة إلى أسامة العرقسوسى وجون وديع بشاى.

أشار خميس إلى أن مجلس الإدارة يعمل على استكمال تشكيل مجلس إدارة الجمعية بعد الاستقالات التى تقدم بها كلا من المهندس صفوان ثابت رئيس مجموعة جهينة للصناعات الغذائية، والدكتور مجدى عبد المنعم رئيس جمعية المستثمرين السابق، إلى جانب أحمد عاطف وعبد المنعم بيومى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة