الجبهة المصرية تستعد لإطلاق موقع إلكترونى.. وخطة للترويج الإعلامى فى المحافظات.."أمين الإعلام": نسعى لتشكيل الحكومة.. "قيادى": رفض المحاصصة الحزبية.. واجتماع اليوم لأمناء الأحزاب فى الائتلاف

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 03:53 م
الجبهة المصرية تستعد لإطلاق موقع إلكترونى.. وخطة للترويج الإعلامى فى المحافظات.."أمين الإعلام": نسعى لتشكيل الحكومة.. "قيادى": رفض المحاصصة الحزبية.. واجتماع اليوم لأمناء الأحزاب فى الائتلاف نبيل زكى أمين الإعلام بالجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر ائتلاف الجبهة المصرية خلال اجتماعه أمس، إطلاق موقع إلكترونى للائتلاف يهدف لنشر وجهة نظر الجبهة المصرية، والترويج لأعضائه، ومحاولة تحليل الأخبار المتعلقة بالائتلاف، والتوعية بوثيقة الائتلاف الانتخابية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإعلام بالائتلاف وذلك بمقر الجبهة بمنطقة وسط البلد، حيث ناقش الحضور خطة عمل الائتلاف الإعلامية خلال المرحلة المقبلة، وإنشاء موقع إلكترونى داعم لأنشطته، بالإضافة لنشر أخبار الائتلاف، وتحليل الأخبار، وتقييم أداء المرشحين، وتقديم النصيحة لمن يظهرون إعلاميا.

يقول نبيل زكى، أمين الإعلام بالجبهة المصرية، إن الائتلاف يدعو إلى تحالف وطنى موسع بما يشبه الجبهة الوطنية المتحدة، وذلك لدعم دور الدولة المدنية الحديثة وسد الطريق أمام الفاشية الدينية.

وأضاف زكى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عقب انتهاء اجتماع لجنة الإعلام، أن الجبهة المصرية تسعى لحصد الأكثرية البرلمانية وتشكيل الحكومة، معتبرة أن الانتخابات المقبلة هى الأخطر فى تاريخ الانتخابات المصرية.

وأوضح زكى أن المرشحين على قوائم الجبهة المصرية مقبولون طالما لم يرتكبوا جرما ضد المصريين ولم يسرقوا أموالا أو قاموا بتعذيب المواطنين.

وأشار زكى إلى أن دور الفريق أحمد شفيق، رئيس حزب الحركة الوطنية، فى الحزب لا يتعدى كونه رئيسا للحزب فقط، ومن يديره فى مصر هو المستشار يحيى قدرى النائب الأول له.

وأكد زكى أن المجلس الرئاسى للائتلاف لاتوجد بينه خلافات، وأن الأشخاص المكروهين فى الوطن هم أصحاب اللحى فقط، ونوه إلى أن الحديث عن قوائم وطنية هو أمر خطير ولا يمكن للدولة أن تمل تعليمات من أمن الدولة على الأحزاب، لأن ذلك تخريب للحياة السياسية.

من جهته أكد الدكتور صفوت النحاس الأمين العام لحزب الحركة الوطنية، أن ائتلاف الجبهة المصرية ماضٍ فى طريقة نحو الانتخابات النيابية متسلحاً بقوة الإرادة والالتفاف حول راية واحدة هى راية الدولة المصرية المدنية الوسطية.

وأكد النحاس فى تصريحات صحفية أن جميع الأحزاب داخل الائتلاف متناغمة متآزرة واتفق الجميع على مبدأ رفض المحاصصة الحزبية خاصه فيما يتعلق بمرشحى البرلمان القادم، وأن الجميع اتفق فى المجلس الرئاسى للائتلاف أن المرشح الأقوى والأفضل هو من سيفرض نفسه دون النظر إلى انتمائه الحزبى، وسيتم الدفع به ليكون مرشحاً للجبهة فى الانتخابات النيابية.

وأضاف النحاس أننا لن ننظر إلى أى اتهامات توجه لنا من هذا أو ذاك فلا وقت أمامنا للدخول فى مهاترات ومعارك كلامية، وأن همنا الأول هو خدمة المواطن والتركيز على هموم الناس من خلال برنامج شامل جارى الإعداد له الآن، مشدداً أن معاركنا الحقيقية هى على الأرض وفى الدوائر ومع الناخبين حيث نسعى بكل قوة إلى أن نقنعهم ببرامجنا وخطتنا للنهوض بالدولة المصرية.

واختتم النحاس تصريحاته بأن الائتلاف يرى أن المواطن هو السيد فى هذا الوطن وواجبنا يحتم علينا أن نكون على قدر المسئولية، من جهة أخرى يعقد ائتلاف الجبهة المصرية اجتماعا مساء اليوم، وذلك بمقر الجبهة بمنطقة وسط البلد.

يحضر الاجتماع أمناء الأحزاب المشاركة فى الائتلاف، وذلك لمناقشة تحركات أحزاب الائتلاف فى المرحلة المقبلة، وتدعيم أعضاء الجبهة على مستوى الجمهورية.


موضوعات متعلقة..

اليوم.. اجتماع أمناء "الجبهة المصرية" لمناقشة تحركات الائتلاف











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة