بالصور.. مجلة إسبانية ترصد 5 معلومات عن شاكيرا يجهلها معجبوها

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 02:55 ص
بالصور.. مجلة إسبانية ترصد 5 معلومات عن شاكيرا يجهلها معجبوها شاكيرا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مجلة موخير الإسبانية، إن هناك 5 أشياء لا يعرفها الكثيرون عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، فعلى الرغم من أن لديها الكثير والكثير من المعجبين فى جميع أنحاء العالم إلا أن هناك أشياء من تفاصيل حياتها والطفولة والمراهقة لا يعرفها الكثير عنها، حيث إنها تمكنت باحتراف من أن تبقى حياتها بعيدة عن وسائل الإعلام باستثناء بعض الأشياء.

وأول هذه الأشياء معنى اسم شاكيرا، فاسمها الكامل شاكيرا إيزابيل ميباراك ريبول، وهو لديه أصول عربية حيث تعنى "امرأة كثيرة الشكر والنعمة".

والمعلومة الثانية تخص طفولتها، فخلالها أرادت شاكيرا المشاركة فى الفريق المدرسى، ولكن رفضت لأن اهتزازها كان قويا جدا، واستقبلت العديد من الانتقادات اللاذعة والقوية لرقصها القوى الاهتزاز خاصة من مديرة المدرسة، مما جعلها اليوم واحدة من المغنيين الأكثر شعبية فى العالم.

المعلومة الثالثة تخص مأساة عائلية، عندما كان لديها عامان عانت شاكيرا من مأساة عائلية حيث توفى شقيقها فى حادث سيارة، مما ترك فجوة كبيرة فى حياتها العائلية، وعندما كان لديها 8 سنوات ألفت أغنية "النظارات السودء" تكريما لأخيها.

ورابع المعلومات خاصة باللغات، فشاكيرا تعشق اللغات حيث إنها تتحدث الإنجليزية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية والكتالونية وكذلك الإسبانية، ولا تزال تسعى لتعلم الكثير من اللغات الأخرى.

والمعلومة الخامسة والأخيرة، القضايا القانونية، حيث واجهت قضية مع اليانس موريستى لنسخ صورة واحدة من ألبوماتها، وقضايا أخرى.




شاكيرا




شاكيرا فى إحدى إطلالتها



شاكيرا تداعب جمهورها



وجه برىء لشاكيرا



اطلالة متميزة للمطربة الكولومبية


موضوعات متعلقة:


بالصور.. إطلالة حميمة لشاكيرا وبيكيه فى أحد مطاعم برشلونة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة