المؤبد لأمين مخزن قتل زوج عشيقته بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية

الأحد، 14 سبتمبر 2014 05:14 م
المؤبد لأمين مخزن قتل زوج عشيقته بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أحمد رضا، وعضوية كلا من المستشارين محمد خيرى عبد السلام وعماد فتحى حلمى، وسكرتارية سامى سمير وأحمد رمزى، عصر اليوم الأحد، بالسجن المؤبد لأمين مخزن بشركة بالعاشر، و5 سنوات لعشيقته لقيامهما بقتل زوجها بالعاشر.

وترجع أحداث القضية رقم 6003 لسنة 2013 جنايات قسم أول العاشر من رمضان ليوم 2من شهر يوليو، عندما قام كل من "محمد ح ع" محبوس 42 سنة أمين مخزن بشركة بالعاشر مقيم العاشر، و"يهان ع ا" 37 سنة موظفة بالتأمين الصحى مقيمة العاشر من رمضان، بقيام المتهم الأول بتحريض منها بقتل زوجها "إبراهيم ع س م" مع عقد النية.

وتبين من التحريات السرية التى قام التى قام بها النقيب حسام غنيم معاون مباحث قسم أول العاشر برئاسة الرائد أحمد غازى، وبإشراف العقيد شمس نجاح من وجود علاقة أثمة بين المجنى عليها وعشيقها المتهم الأول، على إثر ذلك قام المتهم الأول باستدراج المجنى على عليه لمكان ما، والتعدى عليه بسلاح نارى فرد خرطوش لكى تحلو له العلاقة مع زوجته.

وتم القبض على المتهمين وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية بإحالتهما لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة