ضبط 3 أطنان زيوت سيارات مستعملة بعد إعادة تصنيعها بفاقوس فى الشرقية

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 07:19 ص
ضبط 3 أطنان زيوت سيارات مستعملة بعد إعادة تصنيعها بفاقوس فى الشرقية زيوت سيارات – صورة أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث التموين بالشرقية، بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة فاقوس، من ضبط تاجر وشقيقه لإعادتهما تصنيع زيوت السيارات المستعملة، وتم ضبط 3 أطنان من الزيوت، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة.

كان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد إجراء مأمورية من ضباط مباحث التموين بفاقوس بمعرفة النقيب محمد عبد البديع، وبرئاسة المقدم محمد زردق وكيل مباحث التموين، وبإشراف العقيد تامر السمرى مدير المباحث، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة فاقوس، برئاسة الرائد أحمد عبد الرحمن شمس، وبإشراف العميد شمس نجاح مفتش فرع الشرق.

وتمكنت الحملة من ضبط محمود ا ل ص 37 سنة تاجر ومقيم "العرين"، وشقيقه "سليمان" 40 سنة تاجر، لتعبئتهما زيوت سيارات سابق استخدامها فى جراكن خاصة بشركات شهيرة ومتداولة بالأسواق، مما يتسبب فى إتلاف محركات السيارات الخاصة بالمواطنين التى تستخدم تلك الزيوت.

تم ضبط 15 برميل زيت زنة الواحد 200 لتر بإجمالى 3 أطنان من الزيوت السابق استخدامها والتى تمت معالجتها استعدادًا لتعبئتها مرة أخرى، وطرحها بالأسواق، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة