أحزاب وقوى سياسية تبدأ غزوة "شهادات الاستثمار" لشراء أكبر عدد منها بمشروع قناة السويس.. الوفد يرصد 10ملايين جنيه.. والتيار الشعبى: صباحى فى مقدمة المشترين.. و"تمرد": سنتواجد بالبنوك غدا لحشد المواطنين

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 07:50 م
أحزاب وقوى سياسية تبدأ غزوة "شهادات الاستثمار" لشراء أكبر عدد منها بمشروع قناة السويس.. الوفد يرصد 10ملايين جنيه.. والتيار الشعبى: صباحى فى مقدمة المشترين.. و"تمرد": سنتواجد بالبنوك غدا لحشد المواطنين محمد نبوى المتحدث باسم حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"
كتب أمين صالح وإيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب الإعلان عن شهادات استثمار لمشروع قناة السويس، سارعت الأحزاب والقوى السياسية المختلفة فى الإعلان عن نيتها شراء أكبر عدد ممكن من شهادات الاستثمار فى مشروع قناة السويس ليكون هناك "غزو مصرى حاشد" لشراء الشهادات فى حملة يصلح أن نطلق عليها غزوة "الشهادات".

كما تنظم الأحزاب والقوى السياسية رحلات ومؤتمرات وحملات لحث المصريين جميعا على المشاركة فى المشروع.

حزب الوفد وافق خلال اجتماع لمكتبه التنفيذى بالأمس ترأسه الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، على شراء شهادات استثمار باسم حزب الوفد فى مشروع قناة السويس الجديدة بمبلغ 10 ملايين جنيه.

ودعا حزب الوفد كل المصريين للمشاركة فى مشروع قناة السويس وشراء أكبر عدد ممكن من شهادات استثمار فى المشروع، وأكد هانى الناظر المستشار العلمى للحزب فى تصريح لــ"اليوم السابع" أن المصريين كلهم عليهم المشاركة بفعالية فى هذا المشروع.

ولفت الناظر إلى أن قرار حزب الوفد بشراء شهادات استثمار فى المشروع بقيمة 10 ملايين جنيه هذا قرار يعكس وطنية وعشق الوفديين لتراب مصر ويثبت جدية قرار الحزب فى المشاركة الفعالة فى كل المشاريع القومية المطروحة سواء بالأفكار العلمية أو بالمساهمة المادية ويؤكد على ريادة حزب الوفد فى العمل الجاد من أجل النهوض بمصر ودليل على أن الوفد يبدأ دائماً بالخطوة الأولى ويقدم للجميع القدوة للعمل الوطنى المخلص.

وأعلن عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر عن حملة يتبناها الحزب يطالب من خلالها كل أعضاء الحزب بالمحافظات المختلفة بالمشاركة فى شراء شهادات استثمار فى مشروع قناة السويس، مؤكدا أن هذا المشروع يعد الأمل والحياة لكل المصريين خلال الفترة المقبلة مناشدا الجميع بالمشاركة الفعالة فى بناء هذا المشروع.

وأضاف صميدة، أن الحزب سينظم رحلة خاصة إلى مشروع القناة تضم عددا من أعضاء الحزب حتى يشاهدوا موقع المشروع ويقدموا الدعم لكل العاملين فيه فى مبادرة تؤكد دعم الحزب لأهمية هذا المشروع العملاق.

وأكد محمد نبوى المتحدث باسم حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد" – تحت التأسيس - أن الحزب سيبدأ من الغد الخميس فعاليته فى كل محافظات مصر بالشوارع والحوارى لتوعية المواطنين ومطالبتهم بشراء أسهم بمشروع تنمية محور قناة السويس، وتوضيح أن الأمر به استثمار وبناء الدولة المصرية.

وأضاف نبوى، أن شباب الحزب سيتواجدون بفروع البنوك الرئيسية التى تم الإعلان عنها لبيع الأسهم وهى بنك مصر والأهلى والقاهرة وقناة السويس للمشاركة فى تأمين البنوك، كما أن الحزب طالب مؤسسات الدولة الأمنية لتكثيف الإجراءات الأمنية على تلك البنوك نظرا لما ستشهده من ازدحام شديد من قبل المواطنين والذى يتطلب ضرورة تنظيم الصفوف وتأمينهم.

بدوره، أكد المستشار طارق نجيدة عضو مجلس أمناء التيار الشعبى أن التيار يدعم مشروع حفر الممر المائى لقناة السويس وتمويله من خلاء شراء شهادات الاستثمار، لافتا أن مختلف القيادات داخل التيار وعلى رأسهم حمدين صباحى سيشاركون بالشراء وبدعوة الجماهير المصرية فى شراء شهادات الاستثمار.

وأشار نجيدة، أن التيار تقدم بإخطار اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية لتنظيم زيارة لوفد من أعضاء التيار الشعبى للمشروع خلال الأيام القادمة.

قال مجدى شرابية أمين عام حزب التجمع، إن قيادات الحزب وأعضائه سيشاركون فى شراء شهادات الاستثمار لدعم مشروع تنمية محور قناة السويس.

وأضاف شرابية أن الحزب يدعم بشكل كامل ذلك المشروع ويدرك مساهمته فى بناء الدولة المصرية، موضحا أن سيواصل حملاته التوعوية الموجهة للشعب المصرى لدعم المشروع والمشاركة فى شراء شهادات له.


موضوعات متعلقة..


محافظ البنك المركزى لـ"اليوم السابع": طرح شهادات استثمار قناة السويس غدًا الخميس.. هشام رامز: 1000 فرع لبنوك "الأهلى" و"مصر" و"القاهرة" و"قناة السويس" تبيع الشهادات حتى السادسة مساء.. ومعدل العائد 12%

"التيار الشعبى": قياداتنا ستشارك فى شراء شهادات استثمار قناة السويس

"الوفد" يدعو المصريين لشراء أكبر عدد من شهادات استثمار قناة السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة