21 فوزا فى مباريات اليوم الثانى من دورة الشباب والرياضة بشبرا الخيمة

الخميس، 04 سبتمبر 2014 02:04 م
21 فوزا فى مباريات اليوم الثانى من دورة الشباب والرياضة بشبرا الخيمة مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات اليوم الثانى، التى أقيمت الأربعاء، ضمن فعاليات دورة كرة القدم الخماسية التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز بمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة، عن الفوز فى 21 مباراة والتعادل فى مباراة واحدة.

وشهدت ملاعب مركز التنمية الرياضية بشبرا الخيمة منافسات ساخنة بين جميع لاعبى فرق مراكز الشباب المشاركة فى الدورى، سواءً فى مباريات فرق مراكز الشباب أقل من 16 عاماً التى أسفرت عن الفوز فى 6 مباريات، أو على مستوى المنافسة بين الفرق فى المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عاماً والتى لعبوا 16 مباراة أمس كان الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى مباراة.

واستطاع فريق مركز شباب زينهم من القاهرة الفوز على منافسه مركز شباب شبرا البلد بنتيجة 2 /0 فى مباريات فرق مراكز شباب أقل من 16 عاماً، وبنفس النتيجة فاز مركز شباب المنايل من القليوبية على مركز شباب الحبانية بالقاهرة، كما تغلب مركز شباب العبور بالقليوبية على مركز شباب منشية البكرى بالقاهرة بهدفين دون رد.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن تنظيمها لدورة كرة قدم خماسية لفرق مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية بمشاركة 96 فريقا من لاعبى مراكز الشباب أقل من 16 عاما، وفى المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عاماً، وبدأت الدورة الثلاثاء الماضى وتستمر حتى منتصف سبتمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة