بالصور.. كواليس علاقة النجمات بالعائلات الملكية.. بيونسيه صديقة للأمير ويليام.. وهيلارى داف لديها علاقات بعائلة الملكة إليزابيث.. داكوتا فانينج على علاقة بملك إنجلترا.. ولـ"آنجلينا جولى" أصول ملكية

السبت، 06 سبتمبر 2014 09:20 ص
بالصور.. كواليس علاقة النجمات بالعائلات الملكية.. بيونسيه صديقة للأمير ويليام.. وهيلارى داف لديها علاقات بعائلة الملكة إليزابيث.. داكوتا فانينج على علاقة بملك إنجلترا.. ولـ"آنجلينا جولى" أصول ملكية توم هانكس تربطه صلة بأحد ملوك العصور الوسطى وهو الملك جون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوضع دائما نجوم الفن العالمين تحت أنظار وسائل الإعلام فى مختلف أنحاء العالم، فيتطلعون إلى كل أفعالهم وتصرفاتهم كما يتابعون ملابسهم وأحدث صيحات الموضة التى يقدمونها، كما يحاول المعجبون الوصول إلى تاريخ فنانه المفضل، وأصوله .
لذلك كان هناك عدد كبير من الفنانين تربطهم علاقات بعائلات الملوك والأمراء سواء كانت بالنسب أو بالصداقة الشديدة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم فى العالم المغنية العالمية بيونسيه وزوجها مطرب الراب الشهير جاى زد، وحيث تربطهم صداقة قوية بالأمير وليام وزوجته دوقة كامبردج كاتى ميدليتون وابنهم الأمير جورج أمير إنجلترا القادم.

كما أن نجم سلسلة أفلام "توايلايت" روبرت باتينسون تصله علاقة قوية بالأميرين هارى وويليام ليس هذا فقط، كما أنه من سلالة الأمير فلاد إمبالير الذى استوحت من حياته قصة فيلم "دراكولا".

وأيضا الفنانة العالمية آنجلينا جولى لها جذور ملكية أصيلة، حيث إنها من سلالة الملك فيليب الثانى ملك فرنسا فى الفترة ما بين 1180 و1223 وتأتى هذه القرابة من جهة والدتها الفنانة الراحلة مارشلين بيرتراند.
واتضح أن النجم العالمى توم هانكس تربطه صلة بأحد ملوك العصور الوسطى، وهو الملك جون "ملك إنجلترا" والذى عرف بجبروته وشره، وتم تجسيد شخصيته فى قصص روبن هود.

والنجمة والمذيعة المميزة إيلين ديجينيريز من الصديقات المقربات لدوقة كامبردج كاتى ميدلتون، والتى من المحتمل أن تصبح ملكة إنجلترا القادمة.

كما يوجد أيضا صلة قرابة بين النجم الوسيم براد بيت والملك هنرى الثانى الذى تولى حكم إنجلترا فى الفترة ما بين عامى 1154 و1189.

أما الفنانة الشهيرة بروك شايلد قد تفاجأت بمعرفة نبأ انتمائها لأسرة الملك هنرى الرابع ملك فرنسا فى الفترة ما بين عامى 1589 و1610، كما أنها تقرب أيضا لكاترى دى ميديسيس ولوكريزيا بورجيا .
ويعتقد أن هيوج جرانت ينتمى إلى أحد الأسر الملكية، ويقال إنه من سلالة ملك إنجلترا هنرى السابع الذى حكم مصر فى الفترة ما بين 1485 و1509.

كما ضمت القائمة النجمة الشهيرة هيلارى داف والتى تربطها صلة كبيرة بعائلة الملكة إليزابيث، وأيضا النجمة داكوتا فانينج علاقة قرابة بملك إنجلترا إدوارد الثالث، وأيضا رالف فيينيس وملك أسكتلاندا جيمس الثانى وأخيرا وليس بآخر، النجمة أوما ثورمان والتى تصلها قرابة بالملك إدوارد الأول.


بيونسيه وزوجها جاى زد تربطهما صداقة قوية بالأمير وليام وزوجته دوقة كامبردج كاتى ميدليتون



روبرت بتينسون صديق مقرب للأميرين هارى وويليام



آنجلينا جولى لها جذور ملكية أصيلة



المذيعة إيلين ديجينيريز من الصديقات المقربات لدوقة كامبردج كاتى ميدلتون



صلة قرابة تجمع بين النجم الوسيم براد بيت والملك هنرى الثانى



توم هانكس تربطه صلة بأحد ملوك العصور الوسطى وهو الملك جون



داكوتا فانينج وعلاقة قرابة بملك إنجلترا إدوارد الثالث



هيلارى داف تربطها صلة كبيرة بعائلة الملكة إليزابيث



أوما ثورمان تصلها قرابة بالملك إدوارد الأول



هيوج جرانت ينتمى إلى أحد الأسر الملكية



رالف فيينيس وملك أسكتلاندا جيمس الثانى



بروك شايلد تفاجئت بمعرفة نبأ انتمائها لأسرة الملك هنرى الرابع ملك فرنسا



موضوعات متعلقة..



بالصور.. ممثلات حوّلن الجنس الناعم لثورة غضب بأفلام "الأكشن".. سكارليت جوهانسون تهرب المخدرات.. وقدرات أنجيلينا جولى القتالية تلفت الأنظار.. خناقات جينيفر جارنر "عميانى".. وكيت بيكينسيل" مصاصة دماء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة