مركز مكافحة الأمراض: 20% من سيدات أمريكا تعرضن للاغتصاب

الأحد، 07 سبتمبر 2014 11:28 ص
مركز مكافحة الأمراض: 20% من سيدات أمريكا تعرضن للاغتصاب صورة ارشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف "مركز الوقاية ومكافحة الأمراض" الأمريكى فى أحدث تقاريره عن تعرض ما يقرب من 20% من الأمريكيات، ونحو 2% من الأمريكيين يتعرضون للاغتصاب والتحرش.

وأوضحت البيانات الصادرة فى التقرير من قبل المركز الأمريكى، أن قرابة 19,3% من الأمريكيات ونحو 1,7% من الرجال يتعرضون للاغتصاب والتحرش فى الولايات المتحدة فى مرحلة ما من حياتهم.

كانت الأبحاث قد أجريت على تحليل بيانات أكثر من 12,727 حالة فى مقابلات هاتفية أجريت خلال الفترة من يناير وحتى ديسمبر من عام 2011، حيث وجد أن الأرقام أعلى بكثير بين النساء والرجال، تعرضوا لأشكال أخرى من العنف الجنسى، مثل الإكراه الجنسى خلال حياتهم بنسبة بلغت 43,% للسيدات ونحو 23,4 % للرجال.

وتشير النتائج الواردة فى التقرير إلى عبء العنف الجنسى، والمطاردة، فضلا عن عنف الشريك فى الولايات المتحدة، وتمشيا مع الدراسات السابقة، تشير النتائج إلى أن النساء، على وجه التحديد، تأثرن بشكل سلبى بتلك الحوادث فى حياتهن.

ومع ذلك، فإن النتائج توضح أن هناك العديد من الرجال يتعرضون للعنف الجنسى، والمطاردة، بخاصة العنف الجسدى على يد شريك لهم.

وفى الوقت نفسه، كان هناك أيضا معدلات أعلى من حوادث الاغتصاب وأشكال العنف الجنسى بين الهنود الحمر (السكان الأصليين فى الولايات المتحدة)، مقارنة مع المجموعات العرقية الأخرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تشير فيه التقديرات إلى أن هنك نحو 32,4% من النساء متعددة الأعراق، و27,5% من نساء الهنود الحمر، وقرابة 21,2% من الأمريكيات ذات الأصول الإفريقية، و20.5% من الأمريكيات من البيض، و13,6% من الأمريكيات ذات الأصول الأسبانية قد تعرضن للتحرش فى مرحلة ما من حياتهن.

وعلى الرغم من أن الأبحاث السابقة قد اقترحت تفسيرات لمعدلات مرتفعة من العنف بين الأمريكيات الأصليين، (مثل ارتفاع معدلات الفقر بينهن، العزلة الاجتماعية والجغرافية، فضلا عن ارتفاع معدلات تعاطى الخمور والمخدرات من قبل الجانى)، إلا أنه لا يعرف إلا القليل حول لماذا النساء متعددة الأعراق هن فى خطر أكبر من النساء.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة