أمير مكة : القطاعات العاملة بموسم الحج جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 07:36 م
أمير مكة : القطاعات العاملة بموسم الحج جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أميرمكة
مكة المكرمة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، أن جميع القطاعات العاملة فى موسم الحج هذا العام، تشهد جاهزية كاملة لاستقبال الموسم.

جاء ذلك خلال إطلاقه الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن 1435هـ، فى ديوان الأمارة بمكة المكرمة اليوم بحضور وزير الحج الدكتور بندر الحجار، مبينا أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تؤكد على بذل كل الجهود فى خدمة ضيوف الرحمن، موضحا أن حملة التوعية لحج هذا العام، ركزت على أهمية التوعية بمفهوم الطريق الصحيح لأداء فريضة الحج، وزيادة الوعى ونشر ثقافة السلوكيات الإيجابية بين مقدمى الخدمات وضيوف الرحمن.

وقال أمير مكة المكرمة "ونحن نستعد لتقديم كل ما من شأنه أن يخدم ضيوف الرحمن، ويسهل عليهم وييسر لهم تأدية مناسك الحج، نؤكد أن جميع القطاعات العاملة فى الموسم تشهد جاهزية كاملة، التى بعون الله تعالى لن تألوا جهدا، وستبذل كل ما بوسعها لخدمة حجاج بيت الله الحرام ".

وأعرب عن التطلع لالتزام الجميع وحرصهم فى التعاون مع القطاعات المعنية، مؤكدا على الدور الريادى الذى يحمله الإعلام بمختلف وسائله، والذى يعد عاملا أساسيا وشريكا حقيقيا فى التوعية والتثقيف وإبراز الصورة الحسنة عن موسم الحج.

من جانبه قال وزير الحج أن خادم الحرمين الشريفين، سخر كل إمكانية المملكة المالية والبشرية والتقنية لتوفير أفضل الخدمات بأرقى المستويات، مشيرا إلى ماشهدته وتشهده مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، من مشاريع عملاقة لم يشهد لها مثيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة