10 خطوات لتعيش سعيدا بمفردك.. عبّر عن نفسك بالكتابة واقتنِ حيوانا أليفا.. تواصل مع الآخرين عبر الإنترنت وزُر أماكن جديدة.. "المزيكا" متعة لا تنتهى.. والغناء يملأك بالسعادة.. والقراءة تنقلك لعالم مواز

الخميس، 01 يناير 2015 07:28 م
10 خطوات لتعيش سعيدا بمفردك.. عبّر عن نفسك بالكتابة واقتنِ حيوانا أليفا.. تواصل مع الآخرين عبر الإنترنت وزُر أماكن جديدة.. "المزيكا" متعة لا تنتهى.. والغناء يملأك بالسعادة.. والقراءة تنقلك لعالم مواز "المزيكا" تملأك بالسعادة
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف تعيش سعيدًا بمفردك؟؟.. سؤال طرحه موقع wikihow وأجاب عليه من خلال عدة نصائح يقدمها لأولئك الذين تخلو حياتهم من شريك يأخذ بأيديهم إلى طريق السعادة والتفائل والبهجة.
 
فى البداية ينصحك الموقع أن تعلم نفسك أن تحب وضعك الحالى بدون شريك، وتفكر فى كل الجوانب الإيجابية لهذا الوضع بالنظر للمشاكل التى يعانى منها أصحاب العلاقات.
 
 
الكتابة من الأنشطة الإبداعية التى ينصحك بها الموقع لتفرغ كل طاقات الحزن والإحباط التى تشعر بها وكذلك لتحفظ كل الأوقات التى شعرت فيها بالسعادة وتعود إليها فى أى وقت لتمنحك شعورا إيجابيا، وربما تكتشف فى نفسك موهبة ما أو تكون كتابتك مصدر إلهام للآخرين.
 
 
حياة كاملة ستجدها بين دفتى الكتب تنقلك إلى عالم موازٍ وتختبر فيها تجارب مختلفة تدهشك وتمتعك وتلهمك وربما تغير حياتك للأبد.
 
 
المزيكا متعة لا تنتهى، فالاستماع للموسيقى يمنحك الهدوء النفسى والاسترخاء ويمنحك البهجة والمتعة وتنسى معها كل ما تشعر به من ضيق وخاصة إذا جربت أن ترقص على إيقاع الموسيقى فعندها ستتضاعف بهجتك.
 
 
الغناء من أكثر الأنشطة الممتعة التى تمدك بسعادة كبيرة وتجعلك تشعر بالبهجة دون الحاجة لشريك فمن خلال الغناء أو العزف على أحد الآلات الموسيقية يمكنك أن تكون عددا كبيرا من الأصدقاء ويكون وقتك مزدحما على الدوام بالأنشطة والتدريبات والحفلات والمتعة.
 
 
تحتاج على الدوام لاقتطاع وقت من يومك المزدحم للاسترخاء والتفكير والتأمل يمكن أن تفعل ذلك فى بداية يومك لتمد نفسك بالطاقة الإيجابية التى تساعدك على التفاؤل والإنجاز ويمكن أن تفعل ذلك فى آخر اليوم لتعيد التفكير فى كل ما فعلته خلال اليوم وما تحتاج لأن تصححه أو تكمله فى الغد.
 
شعورك بالحاجة إلى الحنان والحب ربما تجده عند اقتناء حيوان أليف يكون صديقك الوفى الذى يرحب بك بحرارة عند دخولك المنزل ويجلس إلى جانب ليؤنس وحدتك وتتحدث إليه دون حرج.
 
 
التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت يساعدك على تمضية الوقت وعدم الشعور بالوحدة خاصة خلال ساعات الليل الطويلة.
 
 
الرياضة من أكثر الأمور التى تمنحك السعادة والبهجة وتملئك بالطاقة الإيجابية على الدوام.
 
السفر يمنحك متعة لا تقارن فمتعة الاكتشاف وزيارة الأماكن الجديدة ستشعرك بأن حياتك ثرية ومكتملة ولا ينقصها أى شىء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام سيد. محمد السيد

مصري

أن. بحب الحريه

عدد الردود 0

بواسطة:

عماني28

خاطره

أفكار ممكن ان تتطبق ع أرض الواقع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة