"العيش والحرية": نخوض الانتخابات على الفردى والقوائم تخدم رجال الأعمال

السبت، 17 يناير 2015 01:08 ص
"العيش والحرية": نخوض الانتخابات على الفردى والقوائم تخدم رجال الأعمال منى عزت القيادية بحزب العيش والحرية
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت منى عزت القيادية بحزب العيش والحرية، إن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية، بعيداً عن القوائم التى ربما تتم بنوع من المحاصصة - على حد قولها - وأن الحزب يضع معايير تستهدف فئة معينة من الشعب هى الأولى بالاهتمام فى المرحلة الحالية التى تشهدها البلاد، مشيرة إلى أن نظام القائمة يتيح لرجال الأعمال الحصول على عدد أكبر من مقاعد البرلمان.

وأضافت منى عزت لـ"اليوم السابع"، أن التعدد السياسى سيقوى من البرلمان الذى سيدعم مصر فى تحولها الديمقراطى الحقيقى، وأنه يجب أن يكون لدينا مناخ سياسى قوى يحوى أكثر من وجهة نظر، للوصول إلى الرأى الأصلح للوطن.

وأكدت منى عزت، أن البرلمان المقبل يجب أن تكون الأغلبية فيه للكوادر وأصحاب الآراء السياسية التى ستصب فى مصلحة الوطن، وأن تواجد رجال المال وأصحاب العصبيات العائلية فى بعض الدوائر بمجلس النواب غير مبرر، ومؤشر قوى على أن المجلس لن يعبر عن الشعب الذى قام بثورتين لأهداف ينبغى أن نراها على الأقل فى مجلس الشعب المقبل.



موضوعات متعلقة..

لأول مرة منذ رحيل الإخوان.. الأحزاب على مائدة واحدة السبت المقبل.. "الوفد" يدعو لاجتماع طارئ لتشكيل قائمة موحدة استجابة لدعوة السيسى.. السيد البدوى: لا محاصصة.. وبيت الأمة يستضيف الاجتماع وليس الحزب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة