رؤساء اتحادات الجامعات يؤسسون ائتلاف "الشباب المستقلين"

السبت، 17 يناير 2015 04:03 م
رؤساء اتحادات الجامعات يؤسسون ائتلاف "الشباب المستقلين" لأنشطة طلابية بالجامعات – أرشيفية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من رؤساء اتحادات طلاب الجامعات، ائتلافًا بعنوان "ائتلاف الشباب المستقلين"، ويهدف إلى توحيد منهج الشباب والسير على خارطة الطريق، حيث سيتولى أحمد عبد العال، رئيس اتحاد طلاب تجارة القاهرة، منصب المنسق العام للائتلاف.

وقال أحمد عبد العال، رئيس اتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة، إنه تم تكوين ما يسمى بـ"ائتلاف الشباب المستقلين"، عقب عدة اجتماعات مع معظم رؤساء اتحادات الطلاب فى الجامعات، والشباب المحبين للوطن، للوصول لكيفية توحيد دور الشباب فى الوقت الحالى.

وأضاف عبد العال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق على توحيد شتى قوى الشباب ومجموعة من النخبة ضمن هذا الائتلاف، الذى يهدف إلى توحيد منهج الشباب والسير على خارطة الطريق.

ومن جانبه، قال محمد ناصر، المتحدث الرسمى بــ"ائتلاف الشباب المستقلين"، إن هؤلاء الشباب تجمعوا من أجل تلبية نداء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى للشباب فى جميع لقاءاته، وحثهم على المشاركة فى مرحلة التغيير والبناء الحقيقى.

وأشار ناصر، إلى أن هناك فعالية "مصر بصوتك" للكيان الجديد، لتكون أولى خطواته لتوعية الناخب المصرى بضرورة التصويت فى انتخابات مجلس النواب المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة