العثور على جثة سيدة مطعونة بالرأس ومبتورة اليد فى ظروف غامضة بمطروح

الجمعة، 02 يناير 2015 02:59 ص
العثور على جثة سيدة مطعونة بالرأس ومبتورة اليد فى ظروف غامضة بمطروح اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن مطروح، مساء أمس الخميس، عن العثور على جثة سيدة فى العقد السادس من العمر، وبها عدة طعنات بالرأس ومبتورة اليد بالعزبة الغربية بمدينة مرسى مطروح فى ظروف غامضة.

وتبلغ قسم شرطة مطروح، بالعثور على جثة سيدة تدعى مديرية حامد حسين "55 سنة"، أصل إقامتها بمركز طما بمحافظة سوهاج، ربة منزل ومقيمة بجوار مخبز جميل بالعزبة الغربية دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أن الجثة ترتدى ملابسها بالكامل ومسجاة على الجانب الأيمن للطريق، وبمناظرتها تبين وجود عدة طعنات بالرأس من الخلف والأعلى والوجه والأذن اليمنى واليسرى وبتر كف اليد اليسرى، والكف ملقى بجوار الجثة وعثر بين طيات ملابسها على كيس من القماش بداخلها مبلغ مالى 207.50 جنيه.

وتم إخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى موقع البلاغ، وتم معاينة الجثة، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى مطروح العام والتحفظ عليها، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائى عن ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب أحد الخبراء من مصلحة الأدلة الجنائية للانتقال إلى مكان الواقعة وإجراء المعاينة اللازمة، ورفع ما بها من آثار وموافاة النيابة بتقرير عقب الانتهاء.

كما قررت نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، لتوقيع الكشف الطبى عليها، وتحديد سبب الوفاة والأداة المستخدمة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ تنفيذ قرارات النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة